رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2019-04-11 | 12:43 pm

جامعة الزرقاء تكرم أساتذة من كلية الصحافة والإعلام لتميزهم العلمي

جامعة الزرقاء تكرم أساتذة من كلية الصحافة والإعلام لتميزهم العلمي


جفرا نيوز - كرم رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر احمد ابو شيخة، رئيس قسم الصحافة والإعلام في الجامعة الدكتور تحسين الشرادقة والدكتور احمد عنانبة، لحصولهما على جائزة أفضل باحث على مستوى الكلية، جاء ذلك خلال اليوم العلمي لعمادة البحث العلمي الذي نظمت فعالياته يوم الثلاثاء.

 

وقال عميد كلية الصحافة والإعلام الدكتور امجد صفوري إننا نسعد بإنجازات أعضاء هيئة التدريس والطلبة في الكلية، وهو تحقيق لنهج الجامعة في دعم مسيرة العلم والبحث والإبداع سواء لأساتذة الجامعة أو على مستوى الطلبة.

 

وأوضح صفوري أن الجامعة دأبت على تنظيم حفل التكريم، لتحفيز زملائهم للمثابرة والاقتداء بهم، لتظل الجامعة على الدوام منبعًا للإبداع وللمبدعين.

 

الشرادقة والعنانبة أعربا عن سعادتهما بهذا التكريم الذي يشكل دافعًا لهما وللزملاء على الاستمرار في البحث والعلم للحصول على أرفع الجوائز المحلية والإقليمية والدولية.

ويأتي ذلك التكريم في ظل سياسة الجامعة في تطوير البحث العلمي بما ينعكس بشكل إيجابي على المجتمع وتحفيز الكوادر البشرية في الجامعة على البحث العلمي والاستمرار في الاجتهاد, لما لذلك من أثار إيجابية ترفد الوطن بكفاءات علمية قادرة على التطوير والتحديث بما يخدم المجتمع المحلي الذي هو اليوم بأمس الحاجة إلى كل ما يطور مسيرة حياته للأفضل.