رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2019-04-11 | 02:59 pm

السعود يشكر مدارس ميار على احتفالها بالقدس

السعود يشكر مدارس ميار على احتفالها بالقدس

جفرا نيوز ـ شكر  رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود مدارس ميار على اقامتها احتفال  بالقدس وتخلل الاحتفال القاء قصائد من الطلبة واناشيد عن القدس .

وثمن السعود جهود القائمين في مدارس ميار على الاحتفال   خاصة في هذه الايام العصيبة التي تتعرض لها المقدسات للتهويد ومن انتهاكات يومية من قبل الصهاينة .

ودعا السعود كافة المدارس في محافظات المملكة الى اقامة فعاليات تعنى بالقدس وذلك من اجل توعية الطلبة باهمية القدس كمسلمين وزرع عروبتها في اذهانهم والتاكيد على الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية .