رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2019-04-11 | 03:41 pm

! توقيف شخص شتم واساء للدولة الاردنية ومؤسساتها وتمنى زوالها بسبب "مخالفة سير"

! توقيف شخص شتم واساء للدولة الاردنية ومؤسساتها وتمنى زوالها بسبب "مخالفة سير"

جفرا نيوز - خاص
 
علمت جفرا نيوز انه جرى توقيف مواطن اليوم الخميس ، من قبل الاجهزة المختصة على خلفية شتمه واسائته للدولة الاردنية ومؤسساتها ومسؤوليها ، ودعواته باحتلال وزوال الاردن عن الوجود من خلال مقطع فيديو تم بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك على اثر مخالفة سير وجدها على مركبته امام احدى الوزارات قبل عدة أيام .

ولاحقا قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أنه جرى ضبط وتوديع الشخص الذي قام بنشر مقطع فيديو تضمن الذم والقدح والتحقير احتجاجا على تحرير مخالفة سير لمركبته تبين صحتها ، إلى مدعي عام عمان الذي قرر توقيفة مدة أسبوع عن تهمة القيام قصدا بنشر أو إعادة نشر ما يحتوي على ذم وقدح وتحقير من خلال موقع إلكتروني أو الشبكة المعلوماتية.