رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
Friday-2019-04-12 | 04:41 pm

الأولى من نوعها في الشرق الأوسط ... عمان الأهلية توقع إتفاقية تعاون مع جامعة Harvard الأمريكية

الأولى من نوعها في الشرق الأوسط ... عمان الأهلية توقع إتفاقية تعاون مع جامعة Harvard الأمريكية


وقعت جامعة هارفارد الخميس الموافق 11 ابريل 2019 إتفاقية تعاون مع جامعة عمان الأهلية الأردنية تتضمن التعاون البحثي وتبادل زيارات أعضاء الهيئة التدريسية وتبادل ثقافي لطلبة الجامعتين والدعم الأكاديمي لجامعة عمان الأهلية، بالإضافة للتعاون الكامل بين حاضنة أعمال جامعة عمان الأهلية AAU-theTank وTECH مركز التكنولوجيا وريادة الأعمال في جامعة هارفارد الأمريكية.

 وتعد هذه الإتفاقية هي الاولى من نوعها في الشرق الأوسط، وقد وقع الإتفاقية عن جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة وعن جامعة هارفارد الأستاذ الدكتور بول بوتينو مدير TECH في جامعة هارفارد، وحضر توقيع الإتفاقية الأستاذ الدكتور فوز هابل عميد كلية الهندسة والعلوم التطبيقية في جامعة هارفارد والدكتور أنس السعود مدير الإعتماد والتصنيف الدولي ومدير حاضنة الأعمال في جامعة عمان الأهلية.

وابدى الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية فخره واعتزازه بتعاون الجامعتين وشدد على جدية الجامعة بتفعيل هذه الإتفاقية والاستفادة من بنودها لتطوير مستوى البحث العلمي والتدريس في عمان الأهلية، من جهته رحب الدكتور أنس السعود منسق الإتفاقية بتعاون حاضنة الأعمال AAU-theTank مع مركز TECH Harvard وعرض اهم نقاط التعاون بين الجامعتين في مجال الريادة والابتكار ومنها تدريب اصحاب المشاريع الريادية المميزة لمدة معينة في TECH Harvard لصقل مهاراتهم وتسريع مشاريعهم الريادية، حيث ابدى الدكتور بوتينو استعدادهم التام لذلك وادرجت ضمن الإتفاقية.

وفي نهاية اللقاء كرم الدكتور حمدان الدكتور هابل بدرع جامعة عمان الأهلية وبالمقابل كرم الدكتور بوتينو كلا من الدكتور حمدان والدكتور السعود بوسام جامعة هارفارد