الحکومة تطفو علی موج إشاعات التغییر والتعدیل رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2019-04-13 | 12:00 pm

5 إصابات بحريق في مصنع أسمدة بمعان

5 إصابات بحريق في مصنع أسمدة بمعان

جفرا نيوز - أصيب خمسة أشخاص اليوم السبت بحريق نشب في مصنع للأسمدة ضمن الروضة الصناعية في معان، وفقا لمدير مستشفى معان الدكتور وليد الرواد.

وقال الدكتور الرواد ان قسم الإسعاف والطوارئ استقبل خمسة مصابين نتيجة حريق في أحد المصانع التابعة لمنطقة معان التنموية، أربعة منهم تم وضعهم تحت المراقبة، فيما اصيب الخامس بحروق وحالته العامة حرجة.

وقال مدير شركة تطوير معان المهندس هاني خطاطبة أن كوادر الدفاع المدني عملت على إخلاء المصابين ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي، وسيطرت على الحريق الذي تسبب بأضرار مادية داخل خط الإنتاج في ذات المصنع.


بترا