رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
السبت-2019-04-13 | 12:52 pm

النائب هديب يثمن موقف تركيا الداعم للوصاية الهاشمية باجتماع البرلمانية لحلف الناتو

النائب هديب يثمن موقف تركيا الداعم للوصاية الهاشمية باجتماع البرلمانية لحلف الناتو

جفرا نيوز - ثمن النائب محمد هديب موقف الحكومة التركية الداعم للوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وذلك خلال ندوة " روز – روث" الـ99 للجمعية البرلمانية لحلف شمال الأطلسي "ناتو" المنعقدة في انطاليا التركية .

 واعتبر هديب  ان هذا الموقف ليس بغريب او جديد على الحكومة التركية التي دوما ما كانت داعمة للاردن في هذا الصدد ، مشيدا بالعلاقة العميقة بين البلدين ، مستذكرا مقولة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ووصفه للملك عبدالله الثاني بأنه "حامي القدس والمقدسات".

هذا وتحتضن ولاية أنطاليا عاصمة السياحة التركية،منذ امس الجمعة ندوة " روز – روث" الـ99 للجمعية البرلمانية لحلف شمال الأطلسي "ناتو"، والاجتماع المشترك لمجموعة البحر المتوسط والشرق الأوسط .

وسيشارك في الاجتماع الذي يستمر ثلاثة أيام، رؤساء البعثات الأجنبية، وممثلون عسكريون، وكبار موظفي الدولة، ونواب أتراك وأجانب ، ويبحث الاجتماع  مسائل الأمن، والطاقة، والسياسة الخارجية، والتطورات في أفغانستان، وسوريا، وليبيا، وأفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، واليمن، ودول الخليج، و القضايا الاستراتيجية لتركيا وروسيا في الشرق الأوسط، والتطورات الأخيرة في الأراضي الفلسطينية.