طقس بارد نسبياً اليوم واستقرار على الأجواء وارتفاع على درجات الحرارة غدا - (التفاصيل) وفيات الأربعاء 26-2-2020 رفع الحد الأدنى للأجور.. تأكيد بأن الزيادة متواضعة وانتقاد لتأخير تطبيق القرار حصانة المحامي من المثول أمام المحاكمة هل تعيق التقاضي؟ تأخير دوام مدارس الشوبك حتى التاسعة صباحاً الحجر على 13 شخصا في البشير الأجواء تميل إلى الاستقرار الأربعاء رئيس ديوان التشريع والرأي السابق العجارمة يكتب عن التوقيع الوزاري المجاور 412 نزيلة في الجويدة .. و20 صدر بحقهن حكم الاعدام الملك يعزي بوفاة مبارك الأردن يدين إعلان بناء مستطونات بالقدس الغرايبة : فريق الرزاز متجانس ولا فرق في الحكومة لكن صداقات بين الوزراء وهو أمر طبيعي. المستقلة للانتخاب: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات وفق قانون الانتخاب المعمول به الرزاز: تحويل من يطلق الاشاعات ويقدم معلومات كاذبة ومضللة مضرة باقتصادنا الوطني وحياة المواطن الأردني إلى القضاء اصطدام شاحنتين في وادي اليتم - صور محافظ العقبة: لا اصابات او اضرار جراء الحالة الجوية توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل أمير ويلز يبدأ زيارة رسمية للمملكة 23 آذار المرصد العمالي : الحد الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلان البطاينة : قرار رفع الأجور جاء بالتوافق والإجماع وسنراقب التزام المؤسسات
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
السبت-2019-04-13 | 12:52 pm

النائب هديب يثمن موقف تركيا الداعم للوصاية الهاشمية باجتماع البرلمانية لحلف الناتو

النائب هديب يثمن موقف تركيا الداعم للوصاية الهاشمية باجتماع البرلمانية لحلف الناتو

جفرا نيوز - ثمن النائب محمد هديب موقف الحكومة التركية الداعم للوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وذلك خلال ندوة " روز – روث" الـ99 للجمعية البرلمانية لحلف شمال الأطلسي "ناتو" المنعقدة في انطاليا التركية .

 واعتبر هديب  ان هذا الموقف ليس بغريب او جديد على الحكومة التركية التي دوما ما كانت داعمة للاردن في هذا الصدد ، مشيدا بالعلاقة العميقة بين البلدين ، مستذكرا مقولة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ووصفه للملك عبدالله الثاني بأنه "حامي القدس والمقدسات".

هذا وتحتضن ولاية أنطاليا عاصمة السياحة التركية،منذ امس الجمعة ندوة " روز – روث" الـ99 للجمعية البرلمانية لحلف شمال الأطلسي "ناتو"، والاجتماع المشترك لمجموعة البحر المتوسط والشرق الأوسط .

وسيشارك في الاجتماع الذي يستمر ثلاثة أيام، رؤساء البعثات الأجنبية، وممثلون عسكريون، وكبار موظفي الدولة، ونواب أتراك وأجانب ، ويبحث الاجتماع  مسائل الأمن، والطاقة، والسياسة الخارجية، والتطورات في أفغانستان، وسوريا، وليبيا، وأفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، واليمن، ودول الخليج، و القضايا الاستراتيجية لتركيا وروسيا في الشرق الأوسط، والتطورات الأخيرة في الأراضي الفلسطينية.