تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2019-04-14 | 11:18 am

شقة عوني مطيع في "المزاد العلني"بعد بيع ارقام سياراته !

شقة عوني مطيع في "المزاد العلني"بعد بيع ارقام سياراته !


جفرا نيوز - رزان عبدالهادي

قررت دائرة تنفيذ محكمة بداية عمان اعلان بيع عقار( شقة ) في اللويبدة بالمزاد العلني للمرة الاولى لمدة خمسة عشر يوم في القضية التنفيذية رقم (18919/2018 ) الصادرة عن تعود ملكية العقار لعوني يوسف مطيع عيسى الشهير بعوني مطيع و تقدر مساحتها بـ (336) متر مربع لقاء مبلغ و قدره مليون دينار أردني.

تقع الأرض في عمان / العبدلي حوض (14) اللويبدة الوسطاني بحي جبل اللويبدة وبناء رقم (13) على 3 شوارع و مقام عليها بناية برج مكون من (39) طابق و تقع شقة مطيع في الطابق (39) ، و يتبع للشقة "تراس" مكشوف مساحته 50 متر مربع.
 
تتكون الشقة من (3) غرف نوم ماستر رئيسية مع خزان في الحائط و أرضيات باركية وجدرانها مغطى بورق جدران و يتبع لها حمام و غرفة خادمة ، وصالة جلوس واسعة ارضياتها رخام وملحق له حمام ضيوف ، وغرفة خادمة اخرى،و غرفة غسيل صغيرة و مطبخ واسع و تمتاز الشقة بواجهات من الزجاج العاكس و هي ذات جودة عالية.

الجدير بالذكر أن إدارة ترخيص السواقين والمركبات بالتنسيق مع وزارة المالية أعلنت قبل فترة عن طرح مجموعة من أكثر .الأرقام تميزا للبيع بالمزاد العلني

ويأتي الإعلان بناء على القرار المتخذ من مدعي عام محكمة امن الدولة الخاص بقضية مصنع الدخان والمتهم الرئيسي فيها عوني مطيع ، والقاضي ببيع الأرقام الأكثر تميزا بالمزاد العلني لحساب القضية التحقيقية.
 
و يشار أن عوني مطيع ى يحاكم ألان إمام محكمة امن الدولة بعدة قضايا.