وزير الداخليه يجري تنقلات كلب ينهش جسد طفلة في الكرك الأردن يتسلم مواطنا احتجزه الاحتلال استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية الملك يزور قيادة القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا التربية: احتساب علامات السؤال الرابع في الفيزياء للعلمي على طريقة الحل وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين جابر: توجه لهيكلة وزارة الصحة عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان "أتطلع لخدمة وطني الحبيب" الامن يحذر كل من يطفيء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير حكومة الرزاز تفقد ثقتها الشعبية .. 60% من المواطنين "الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤولياتها" ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد ..تفاصيل سماسرة القبور في وادي السير ! الصايغ يزور أراضي ناعور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأحد-2019-04-14 | 11:18 am

شقة عوني مطيع في "المزاد العلني"بعد بيع ارقام سياراته !

شقة عوني مطيع في "المزاد العلني"بعد بيع ارقام سياراته !


جفرا نيوز - رزان عبدالهادي

قررت دائرة تنفيذ محكمة بداية عمان اعلان بيع عقار( شقة ) في اللويبدة بالمزاد العلني للمرة الاولى لمدة خمسة عشر يوم في القضية التنفيذية رقم (18919/2018 ) الصادرة عن تعود ملكية العقار لعوني يوسف مطيع عيسى الشهير بعوني مطيع و تقدر مساحتها بـ (336) متر مربع لقاء مبلغ و قدره مليون دينار أردني.

تقع الأرض في عمان / العبدلي حوض (14) اللويبدة الوسطاني بحي جبل اللويبدة وبناء رقم (13) على 3 شوارع و مقام عليها بناية برج مكون من (39) طابق و تقع شقة مطيع في الطابق (39) ، و يتبع للشقة "تراس" مكشوف مساحته 50 متر مربع.
 
تتكون الشقة من (3) غرف نوم ماستر رئيسية مع خزان في الحائط و أرضيات باركية وجدرانها مغطى بورق جدران و يتبع لها حمام و غرفة خادمة ، وصالة جلوس واسعة ارضياتها رخام وملحق له حمام ضيوف ، وغرفة خادمة اخرى،و غرفة غسيل صغيرة و مطبخ واسع و تمتاز الشقة بواجهات من الزجاج العاكس و هي ذات جودة عالية.

الجدير بالذكر أن إدارة ترخيص السواقين والمركبات بالتنسيق مع وزارة المالية أعلنت قبل فترة عن طرح مجموعة من أكثر .الأرقام تميزا للبيع بالمزاد العلني

ويأتي الإعلان بناء على القرار المتخذ من مدعي عام محكمة امن الدولة الخاص بقضية مصنع الدخان والمتهم الرئيسي فيها عوني مطيع ، والقاضي ببيع الأرقام الأكثر تميزا بالمزاد العلني لحساب القضية التحقيقية.
 
و يشار أن عوني مطيع ى يحاكم ألان إمام محكمة امن الدولة بعدة قضايا.