رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-04-14 | 06:52 pm

مراهنات تتنبأ بمولود هاري وميغان

مراهنات تتنبأ بمولود هاري وميغان

 قد يتكتم الأمير هاري وميغان ماركل على أي معلومات بشأن طفلهما المنتظر، لكن هذا لم يمنع كل شخص في بريطانيا من محاولة تخمين جنس واسم الضيف الملكي الجديد.

وإذا صدق صانعو المراهنات في بريطانيا، فمن المؤكد أن المولود الملكي سيكون فتاة، وقد تحمل اسم ديانا، تيمنا بوالدة الأمير هاري.

وأغلقت وكالة "ويليام هيل" للمراهنات باب التوقعات حول جنس الجنين قبل بضعة أيام، بعد "سيل" الرهانات التي تدفقت من أشخاص مقتنعين بأن الزوجين الملكيين سينجبان فتاة.

وحتى الآن، يتصدر اسم "ديانا" قائمة التوقعات، لكن تأتي أسماء فيكتوريا وأليس وغريس وإليزابيث في المراكز التالية.

كما تتصدر أسماء ألبرت وأرثر وجيمس التخمينات، إذا ما كان الضيف الجديد ذكرا.