رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2019-04-14 | 06:54 pm

تحطم سيارتها بسبب عنكبوت

تحطم سيارتها بسبب عنكبوت

- تشعر الكثير من النساء بالرعب عند مشاهدة حشرة ما في المنزل، لكن خوف هذه السيدة الأمريكية من العناكب، كلفها تحطيم سيارتها وتعرضها لإصابة في ساقها.

وقالت شرطة نيويورك على فيس بوك، إن المرأة التي لم يتم الكشف عن هويتها شاهدت عنكبوتاً داخل السيارة، مما جعلها تشعر بفزع شديد، أفقدها السيطرة على مقود سيارتها، قبل أن تصدم بحاجز حجري.

الحادثة وقعت يوم الأربعاء، وتعرضت المرأة لإصابة في ساقها لم يعرف مدى شدتها، بحسب موقع "إن دي تي في".

ومنذ نشر القصة على فيس بوك، حظيت بعدد كبير من التعليقات الطريفة، وتعاطف الكثيرون مع المرأة، وأبدى بعضهم تفهمهم لخوفها الذي تسبب بالحادث.

وقال أحد المعلقين مازجاً "للمزيد من إجراءات السلامة، كان عليها أن تحرق السيارة للتأكد من مقتل العنكبوت".

وعلّق آخر "أصبت بالذعر ذات مرة من عنكبوت سقط أمامي، ولحسن الحظ لم أحطم السيارة".