رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2019-04-14 | 07:09 pm

ديانا كرازون تتألق في زفاف بطلّة شديدة الأناقة.. صور

ديانا كرازون تتألق في زفاف بطلّة شديدة الأناقة.. صور


تألقت الفنانة الأردنية ديانا كرازون في حفل زفاف خاص، احيته لصالح إحدى العائلات الخليجية، وقد خضعت لجلسة تصوير استعراضية على هامش الزفاف.

ديانا شاركت متابعيها بصور من الجلسة، حيث بدت فيها تبرق بفستان شفاف جسّد قوامها بشكل جذاب، حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي، كما اسدلت شعرها الأسود بتسريحة شعر كلاسيكية، ضاعفت أناقة طلّتها، خاصة مع الماكياج الدخاني الذي ابرز جمال ملامحها بأنامل الماكييرة سلام، حيث لاقت الفنانة تفاعلاً قوياً من متابعيها عبر تعليقات على الصور، تغزلوا فيها بجمال وأناقة إطلالتها.

من ناحية أخرى، طرحت ديانا كرازون حديثاً أغنية جديدة بالتزامن مع احتفالات عيد الأم، بعنوان «هاي الست أمي» من كلمات عمر ساري، ألحان محمد بشار، توزيع موسيقي خالد مصطفى، ميكس وماسترنج خالد مصطفى، كما اطلقت فبراير الماضي احتفالاً بعيد الحب، أغنية «حب تقليدي» من كلمات محمد القاسمي، ألحان وتوزيع حاتم منصور.

يُذكر أن ديانا كرازون كانت قد احيت مؤخراً حفل غنائي حاشد بنادي الصيد في العراق، وقد حرصت إدارة النادي على منحها درع تكريمي للفنانة بنهاية الحفل.