رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2019-04-14 | 07:12 pm

حكاية نادين نجيم، معتصم النهار وقصي خولي في البوستر الأول لـ“خمسة ونص”

حكاية نادين نجيم، معتصم النهار وقصي خولي في البوستر الأول لـ“خمسة ونص”

مع بدء العد العكسي للموسم الرمضاني لعام 2019، كشفت شركة "الصبّاح للاعلام” عن البوستر الرسمي لمسلسل "خمسة ونص” مرفقًا بعبارة "بين دقات الساعة ودقات القلب… حكايتنا”.

كذلك قام أبطال العمل نادين نسيب نجيم، معتصم النهار وقصي خولي بنشر البوستر على حسابتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي ضاعف من حماس الجمهور لمشاهدة المسلسل.

يشارك في بطولة العمل الى جانب نادين وقصي ومعتصم نخبة من النجوم من لبنان وسوريا، والعمل هو من تأليف إيمان السعيد، إخراج فيليب أسمر.

تجدر الإشارة إلى أن شارة "خمسة ونص” والتي تحمل اسم "يا بتفكر يا بتحس”، سجّلتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بصوتها وستبصر النور خلال الأيام القليلة المقبلة ضمن الحملة الترويجية الخاصة بالمسلسل.