رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2019-04-14 | 07:14 pm

نانسي عجرم: أحبّ الغناء لـ مصر وقلوبنا اجتمعت في “راجل ابن راجل”

نانسي عجرم: أحبّ الغناء لـ مصر وقلوبنا اجتمعت في “راجل ابن راجل”

 أعربت النجمة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي تحققه أغنية "راجل ابن راجل” التي أهدتها إلى الشعب المصري.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية” عبر شاشة "ام بي سي – مصر”، أشارت نانسي إلى أنها تحبّ مصر كثيرًا، وتحبّ تقديم الأغاني الوطنية الخاصة بجمهورية مصري العربية، وأضافت عجرم إلى أن الشعب المصري ذوّاق ويقدّر الفن.

وعن أغنية "راجل ابن راجل”، كشفت نانسي أنها اختارت الأغنية مباشرةً بعد أسمعها لها الملحن وليد سعد، وتابعت أن فكرة الكليب تسلط الضوء على أشخاص لهم قصص فردية مع النجاح أسفرت جميعها إلى رفع اسم مصر في مختلف أنحاء الأرض.

وتابعت نانسي عجرم أن ردود الأفعال على الأغنية كانت رائعة، حيث غصّت صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي برسائل تهنئة خاصة من المتابعين المصريين وغيرهم من مختلف أنحاء الوطن العربي الذين وصلتهم رسالة العمل.

وفي ختام كلامها أشارت نانسي عجرم إلى أن أغنية "راجل ابن راجل” صُنعت بحبّ كبير فاجتمعت قلوب صناع العمل على حبّ مصر وكانت النتيجة الكليب الذي شاهده الجمهور.

أغنية "راجل إبن راجل” هي من كلمات ملاد عادل، ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل أمّا الكليب الخاص بها فيحمل توقيع بتول عرفه، وجاء هذا العمل لتسلط الضوء مرّة جديدة على العلاقة المميّزة بين نانسي عجرم والجمهور المصري.

لمشاهدة فيديو أغنية "راجل ابن راجل”: