تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-04-15 | 08:24 am

البدء بصرف الدعم النقدي للخبز - تفاصيل

البدء بصرف الدعم النقدي للخبز - تفاصيل

جفرا نيوز - بدأت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بإجراءات صرف الدفعة الاولى من الدعم النقدي للمستحقين في القطاع الخاص بارسال رسائل خلوية لأرباب الاسر الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الدعم.

وتتضمن الرسالة الطلب من رب الاسرة مراجعة احد فروع بنك الاسكان او البنك الاسلامي الاردني او البنك الاردني الكويتي اعتبارا من صباح اليوم الاثنين.

واوضح مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، موسى الطراونة، أن عملية صرف الدعم للاسر التي تنطبق عليها شروط الاستحقاق، ستتواصل يوميا من خلال فروع البنوك المعتمدة حتى يتم الانتهاء من صرف الدعم لكل اسرة تنطبق عليها شروط الاستحقاق.

واشار الى انه سيتم ارسال قوائم إلكترونية بأسماء المستحقين للدعم من ارباب الاسر العاملين في القطاع العام والمتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثة المتقاعدين ومستفيدي المعونة الوطنية للجهات التي يعملون فيها او التي تتولى صرف الرواتب الشهرية الخاصة بهم ليتم صرفها لهم.

وطلب من ارباب الاسر عدم مراجعة البنوك الا بعد ان تصلهم رسالة تبلغهم بالتوجه للبنك لاستلام مستحقات الدعم، وعليهم اصطحاب الهوية الشخصية وصورة عنها.

وبين ان الدائرة ستتيح المجال بعد الانتهاء من صرف الدعم لكل رب أسرة لم يتم الصرف له ممن تقدموا بطلباتهم إلكترونيا للاطلاع على سبب رفض طلباتهم، واتاحة المجال لهم لتقديم الاعتراض إلكترونيا من خلال موقع دعمك، وذلك بادخال رقم رب الاسرة الوطني ورقم القيد المدني فقط.