"المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي الحکومة تطفو علی موج إشاعات التغییر والتعدیل رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2019-04-15 | 08:47 am

الدغمي والنسور .. الصلح خير

الدغمي والنسور .. الصلح خير

جفرا نيوز - توسطت شخصيات تشريعية وسياسية أردنية بين عضو مجلس النواب البارز عبد الكريم الدغمي ورئيس الوزراء الاسبق وعضو مجلس الاعيان الدكتور عبدالله النسور ، وكانت وسائل الاعلام قد شهدت خلافا حادا بين الدغمي والنسور مرتين على الاقل مؤخرا.

وصرح الدغمي بان زوجة رئيس وزراء سابق أخرجت معها خمسة ملايين دينار اردني على إحدى رحلات الشركة الوطنية للطيران ، لاحقا رد عليه النسور متسائلا وعلنا :منذ متى نذكر حرائرنا في الخلافات؟ ونفى النسور المسألة بصورة قاطعة رغم ان الدغمي لم يشر إليه شخصيا.

وبعد خلافات خلف الكواليس بين القطبين تم ترتيب مصالحة شخصية بوساطة رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز بين الرجلين لإنهاء الخلاف والتوتر.