رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2019-04-15 | 08:58 am

كندا تعلن احتجاز مواطنتين كنديتين في الصومال

كندا تعلن احتجاز مواطنتين كنديتين في الصومال

جفرا نيوز -  أعلنت كندا اليوم احتجاز مواطنتين كنديتين في الصومال.

وقال المتحدث باسم الخارجية الكندية في تصريحات لشبكة (سي تي في) نيوز الإخبارية أن المسؤولين القنصليين الكنديين في نيروبي على اتصال بالسلطات المحلية لجمع معلومات إضافية حول احتجازهما .

وأكد المتحدث تقديم الخدمات القنصلية للسيدتين دون أن يذكر تفاصيل أكثر بسبب قانون الخصوصية.

وأوضحت الشبكة أن الكنديتين تم احتجازهما في سجن كودبور للنساء في منطقة هرجيسا التابعة لأرض الصومال المتنازع عليها، كما أوضحت أن المرأتين كانتا تحاولان استخدام تجربتهما الخاصة في "العنف القائم على نوع الجنس للتدخل نيابة عن المرأة المستهدفة بالاضطهاد على أساس الجنس بما في ذلك التعذيب والاختفاء القسري".

وأشارت الشبكة إلى أنه تم احتجاز السيدتين الكنديتين مع امرأة ثالثة من مواطني المملكة المتحدة، مؤكدة أن الحكومة الكندية تدعو إلى التوسط بقوة لإطلاق سراح النساء والعودة الآمنة للبلاد.