رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الإثنين-2019-04-15 | 09:37 am

الافراج عن محافظ القدس

الافراج عن محافظ القدس

جفرا نيوز - أفرجت شرطة الاحتلال الإسرائيلي الأحد عن محافظ مدينة القدس عدنان غيث بعد اعتقاله بسبب ما قالت إنه انتهاك لشروط قرار عسكري صدر بحقه في نوفمبر 2018.

وسبق أن اعتقلت سلطات الاحتلال غيث عدة مرات في الأشهر الأخيرة للتحقيق معه في قضية بيع أراض.

وقال محاميه محمد محمود إنه صدر لموكله أمر بعدم زيارة الضفة الغربية المحتلة لمدة ستة أشهر أو الاتصال بأشخاص معينين، واتهمته الشرطة بخرق هذا الأمر.

وأكد المتحدث باسم شرطة الاحتلال ميكي روزنفلد اعتقال غيث والتحقيق معه.لكن وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا) ذكرت أنه تم الإفراج عن غيث في وقت لاحق الأحد بكفالة مالية بقيمة 1000 شيكل (280 دولار).

وتسلم محافظ المدينة في نوفمبر 2018، قراراً عسكرياً من قائد المنطقة الوسطى يقضي بمنعه من الدخول في مناطق الضفة الغربية المحتلة مدة 6 أشهر، وعدم الحضور أو الاتصال بشكل مباشر أو غير مباشر مع مجموعة شخصيات فلسطينية معينة.

وكانت عناصر من الشرطة ومخابرات الاحتلال قد اقتحمت فجر الأحد منزل محافظ القدس الواقع في بلدة سلوان (جنوب) واعتقلته.

ودانت محافظة القدس الأحد في بيان عملية الاعتقال، مؤكدة "أن الاعتداء على الرموز المقدسية وعلى رأسهم المحافظ يندرج في إطار استهداف الوجود الفلسطيني في القدس واستهداف الشخصيات الوطنية المقدسية".

واحتلت إسرائيل القدس والضفة الغربية في حرب 1967 وضمت لاحقا المدينة قبل أن تعلنها بأكملها عاصمتها الموحدة.