رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-04-15 | 09:43 am

فنادق "الضمان" توفر 1400 فرصة عمل

فنادق "الضمان" توفر 1400 فرصة عمل

جفرا نيوز - قالت رئيسة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي خلود السقاف إن الفنادق التي تملكها المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي توفر نحو 1400 فرصة عمل دائمة معظمها للمجتمع المحلي.

وأضافت، خلال تفقدها تقدم سير العمل في المجمع التجاري الترفيهي "النافورة" في العقبة، أن المشاريع التي يستثمر فيها الصندوق تهدف إلى تعزيز المنتج السياحي الخدمي، وتسهم في تشجيع السياحة الداخلية وتوفير مرافق سياحية وترفيهية ذات مواصفات عالية.

وأشارت إلى أن الصندوق "يعمل على زيادة تنافسية محفظته السياحية وزيادة العائد الاستثماري إضافة إلى خلق المشاريع لفرص عمل للشابات والشباب".

ويستثمر صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي من خلال شركة الأسواق الحرة الأردنية، المملوكة للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بنسبة 56%.

الرئيس التنفيذي لشركة الأسواق الحرة الأردنية هيثم المجالي، قال إن العقبة على موعد مع مجمع النافورة التجاري بداية العام المقبل، موضحاً أنه "سيكون تحفة هندسية معمارية تواكب أحدث ما توصلت إليه تقنيات مراكز التسوق في العالم، ويضم مرافق وأنشطة ومقومات تجعل منه منتزهاً يجذب إليه الجميع".

وأشار إلى أن الكلفة الإجمالية للمشروع تقارب 15 مليون دينار وبمساحة بناء تبلغ 21 ألف متر مربع على قطعة أرض مساحتها 13 دونما.