رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-04-15 | 10:48 am

بنك ABC الأردن يطلق حملة ترويجية لحاملي البطاقات الائتمانية بمناسبة عيد الأم

بنك ABC الأردن يطلق حملة ترويجية لحاملي البطاقات الائتمانية بمناسبة عيد الأم


جفرا نيوز - ضمن إطار خططه لعام 2019، فقد قام بنك ABC الأردن بإطلاق حملة ترويجية للبطاقات الائتمانية بمناسبة عيد الأم وذلك ضمن حملاته الدعائية المتواصلة والتي يقدمها البنك لعملائه لتوطيد علاقته بهم وتعزيز ولائهم للبنك.

تجدر الاشارة الى أن هذه الحملة قد استهدفت عملاء البنك الحاصلين على بطاقات ائتمانية لتشجيعهم على استخدام بطاقاتهم لدفع أثمان المشتريات/ الخدمات عوضا عن النقود، مستهدفة بذلك توجيه العملاء نحو قنوات الدفع الالكتروني والتي تسهم في نشر التكنولوجيا وخفض مستوى التلوث البيئي الناتج عن استخدام النقود المعدنية منها والورقية.

ومن أجل تحقيق الأهداف المرجوة من الحملة، فقد تم منح العملاء فرصا لربح عشر جوائز نقدية قيمة كل منها 250 ديناراً عند استخدام بطاقاتهم للدفع خلال فترة الحملة، بالإضافة الى منحهم فرصاً لتجميع نقاط مقابل كل حركة تتم بواسطة بطاقاتهم من خلال نقاط البيع المنتشرة محلياً وعالمياً و/ أو خلال الإنترنت و/أو Mail order واستبدالها بمبالغ نقدية فيما بعد.

يعتبر بنك ABC من البنوك الدولية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية تشمل الخدمات المصرفية للشركات وتمويل التجارة الدولية وتمويل المشاريع وترتيب القروض المجمعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر.