رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-04-15 | 11:30 am

ثلجي يدخل حسابات الوحدات أمام الجيش السوري غدا

ثلجي يدخل حسابات الوحدات أمام الجيش السوري غدا

شارك اللاعب الدولي يزن ثلجي مساء الأحد، في تدريب الوحدات، الذي يأتي في إطار استعداداته المكثفة لمواجهة ضيفه الجيش السوري غدا الثلاثاء، في الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي.

وكان ثلجي قد أمضى رحلة علاج طويلة في العاصمة القطرية الدوحة وعاد إلى عمان الأربعاء الماضي.

وشارك ثلجي في التدريبات بشكل اعتيادي، حيث يسعى الجهاز الفني إلى رفع جاهزيته البدنية تمهيداً للدفع به في مباراة الجيش ووفقاً لحاجة الفريق.

ويعتبر ثلجي مكسباً مهماً لفريق الوحدات لما يتمتع به من قدرات على المراوغة والتسديد حيث يعتبر أحد الحلول الهجومية المهمة.

ويغيب عن الوحدات في المباراة مهاجمه الدولي حمزة الدردور بسبب الايقاف على أن يعود بعد ذلك ليشارك في اللقاءات المقبلة للفريق آسيوياً.

ويدرك الوحدات أهمية لقاء الثلاثاء، حيث سيرفع شعار لا بديل عن الفوز وتسديد الحساب مع الجيش الذي فاز عليه ذهاباً 1-0

ويعد الفوز الخيار الوحيد أمام الوحدات لاستعادة صدارة المجموعة الاولى وتعزيز حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل.

وكان وفد فريق الجيش وصل عمان وخاض تدريباته اليوم على ملعب الكرامة، على أن يختتم تدريبه اليوم الاثنين على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة الذي سيحتضن مجريات اللقاء.