الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت الملك يؤكد لعباس وقوف الأردن الكامل إلى جانب الفلسطينيين لا شروط جديدة على تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين ..تفاصيل الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الدفاع المدني في اربد يخمد حريق اعشاب جافة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إغلاق مطل الخزنة في البترا للحد من المخاطر في المواقع الأثرية تفاصيل جديدة في قضية سلخ وأكل الكلاب في الأردن الملك للشباب والشابات: من عزائمكم استمد العزيمة وزير الاوقاف : (1945) دينار كلفة الحاج الاردني شاملة جميع الخدمات بما فيها الهدي والطعام والشراب الأردنيون على موعد مع كسوف جزئي للشمس وخسوف كلي للقمر الإثنين المقبل الزميل سمحان إلى مجلس النواب ماقصة الشاب الجالس على كرسي وزير العمل نضال البطاينة ؟ القبض على 14 شخصاًً من مروجي وحائزي المواد المخدرة وتحويلهم لـ "أمن الدولة" القبض على مطلقي عيارات نارية بمشاجرة في شفا بدران
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-04-15 | 12:01 pm

اربعيني مطلوب للأمن يناشد .. زوجته مهددة بالسجن بسبب فواتير مستشفى "تكاليف علاج" و ايجار منزل

اربعيني مطلوب للأمن يناشد .. زوجته مهددة بالسجن بسبب فواتير مستشفى "تكاليف علاج" و ايجار منزل

جفرا نيوز- حمزة الهلالات

ناشد الاربعيني محمد صبيحة اهل الخير لمساعدته علاجه هو وابنائه وتراكم الديون عليه.

وقال محمد صبيحة لجفرا وهو احد أبناء قطاع غزة ويسكن في حي أبو تينة، وهو اب لطفلين مريضين احد اطفاله ولد بشلل دماغي مما يسبب له تشنج في اليد والرجل ويحتاج الى ابره تبلغ تكلفتها من (700-1000) دينار، ويحتاجها كل 4 شهور. وان ابنه الاخر يشكو من فقدان "عينه" اليسرى حيث تبلغ قيمة علاجها (1200) دينار.

كما ان رب الاسرة كان يعمل فني الألمنيوم قبل ان يتعرض لحادث منذ 4 أعوام واجراء العديد من العمليات الجراحية التي بلغت قيمتها (4) الاف دينار، وهو الان مطلوب للجهات الأمنية بسبب عدم قدرته على تسديد المبلغ، مؤكدا ان الحادث اجبره على عجزة عن العمل.

وأضاف صبيحة ان وضعه المادي السيئ اجبر زوجته على اخذ قروض وعدم القدرة على سدادها مما جعلها الان مطلوبة بقضايا مالية. مضيفا ان لديه اجار بيت متراكم بقيمة (1700) دينار.
للتواصل: 0795214226