رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-04-15 | 12:37 pm

"صندوق الملك عبدالله" حقق قصص نجاح كبيرة ودعم الشباب الرياديين

"صندوق الملك عبدالله" حقق قصص نجاح كبيرة ودعم الشباب الرياديين

جفرا نيوز - يسعى صندوق الملك عبدالله الثاني من خلال برامجه ومشاريعه على ترجمة رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه بتنمية واستثمار قدرات الشباب الريادين بإعتبارهم المورد الأساسي لتنمية مجتمعاتهم وتقدمها.

 
الصندوق ومن خلال دعمه للمشاريع الشبابية الريادية والتنموية حقق قصص نجاح عديدة على مستوى الممكلة والوطن العربي وفي مجالات متعددة كالريادة من خلال مبادرة الخبز من أجل التعليم والتي أسسها الشاب عبدالرحمن الزغول بهدف تأمين منح دراسية للطلبة الفقراء واللاجئين في المملكة من خلال اعادة تدوير الخبز من الفنادق والمطاعم والمدارس وتجفيفها وتحويلها الى اعلاف صحية للمواشي وبيعها لتجار الأعلاف.

المبادرة التي انطلق في العام 2013 حققت العديد من الجوائز من ضمنها جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لدعم مشاريع الشباب لأفضل مبادرة ريادة أعمال مجتمعية من الفئة الذهبية على مستوى الوطن العربي، إضافة الى حصولها على جائزة أفضل مشروع ريادي من قبل المنظمة الدولية للشباب.

 
مؤخراً حققت منصة أبجد التي تعتبر أول شبكة اجتماعية عربية لمحبي القراءة والثقافة والتي انطلقت عام 2012 بدعم من أويسيس 500 الذراع الريادي للصندوق؛ جائزة محمد بن راشد للّغة العربية عن فئة أفضل عمل ثقافي وفكري لخدمة اللغة العربيّة.

 
صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية ثروته بشباب الأردن وتنمية قدراتهم، نتعلم من نجاحنا أن نقدم المزيد لما فيه خير الأردن وأن شبابنا قادرين على تحويل التحديات الى فرص.