رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الإثنين-2019-04-15 | 12:58 pm

المهندس عبدالرحمن خالد العمري في ذمة الله

المهندس عبدالرحمن خالد العمري في ذمة الله

جفرا نيوز - نعي فاضل
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره
تنعى عشيرة آل العمري
المهندس عبدالرحمن خالد العمري
(أبو عمر)
زوج السيدة وفاء محمد خلف العمري
ووالد كلٍ من المهندس عمر والسيد أيوب والدكتورة إيمان والسيدة حنان والدكتورة هناء
الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس الأحد الموافق ٢٠١٩/٤/١٤
وسيشيّع جثمانه الطاهر بعد صلاة عصر اليوم الإثنين الموافق ٢٠١٩/٤/١٥ من مسجد أم قيس الكبير إلى مثواه الأخير في بلدة أم قيس.
تُقبل التعازي للرجال في ديوان آل العمري في بلدة أم قيس يومي الإثنين والثلاثاء وللنساء في نادي أم قيس الرياضي في بلدة أم قيس يومي الإثنين والثلاثاء، كما ستقبل التعازي للرجال والنساء في عمان يوم الأربعاء وسيتم تحديد المواقع لاحقاً.
إنا لله وإنا إليه راجعون.