رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-04-15 | 02:04 pm

الحكومة: ارتفاع أسعار المحروقات في الأسبوع الثاني من الشهر الحالي

الحكومة: ارتفاع أسعار المحروقات في الأسبوع الثاني من الشهر الحالي

جفرا نيوز - قالت وزارة الطاقة والثروة المعدنية إن أسعار المشتقات النفطية أرتفعت خلال الأسبوع الثاني من شهر نيسان مقارنة مع الأسبوع الأول من الشهر نفسه، فارتفع سعر البنزين أوكتان 95 من 4ر661 دولار للطن الى 3ر691 دولار وبنسبة ارتفاع 5ر4% فيما ارتفع سعر البنزين أوكتان 90من 4ر643 دولار للطن الى 3ر671 دولار وبنسبة ارتفاع 3ر4%. وارتفع سعر الديزل بنسبة 8ر2% من 3ر604 دولار للطن الى 9ر620 دولار وارتفع سعر الكاز من 5ر639 دولار للطن الى 5ر654دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 3ر2%.

من ناحية أخرى استقر سعر الغاز البترولي المسال في الأسبوع الثاني من شهر نيسان كما هو عليه في الاسبوع الأول من نفس الشهر عند سعر 4ر529 دولار للطن، وبارتفاع مقداره 3ر3 عن معدل سعره لشهر آذار الماضي والبالغ 5ر512 دولار للطن .

وكان سعر خام برنت قد ارتفع في الأسبوع الثاني من هذا الشهر الى 3ر71 دولار للبرميل من 6ر69 دولار في الأسبوع الأول وبنسبة 4ر2%.