رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-04-15 | 04:18 pm

غرامات على الفيصلي والوحدات - تفاصيل

غرامات على الفيصلي والوحدات - تفاصيل

جفرا نيوز - أصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، جملة من العقوبات بحق عدد من الأندية، بناء على احداث شهدتها مباريات دوري المحترفين في المرحلة الماضية.

ومن ابرز القرارات وعلى خلفية مباراة الفيصلي وشباب الاردن بدوري المحترفين، تقرر تغريم النادي الفيصلي مبلغ 2750 دينارا، وتوجيه تحذير الى مدرب نادي الفيصلي حسونة الشيخ باتخاذ عقوبة في حال تكرار الاعتراض على الحكم، كما تقرر ايقاف ضيف نادي شباب الاردن صدام عامر القماز 4 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار.

وفيما يتعلق بمباراة الفيصلي والوحدات الاخيرة وما شهدتها من مخالفات، تقرر تغريم نادي الفيصلي مبلغ 8289 دينارا قيمة الاضرار التي لحقت باستاد عمان الدولي وتغريم نادي الوحدات مبلغ 1020 دينارا قيمة الاضرار التي لحقت باستاد عمان الدولي.
وعلى خلفية مباراة الحسين اربد والفيصلي تقرر تغريم نادي الحسين 750 دينارا، كما تقرر تغريم الوحدات 750 دينارا على خلفية احداث مباراته امام الجزيرة.

وعلى خلفية احداث مباراة الرمثا وذات راس بالدوري، تقرر تغريم نادي الرمثا مبلغ 750 دينارا، وتغريم نادي ذات راس مبلغ 500 دينار، ونادي البقعة مبلغ 500 على خلفية احداث مباراته امام الصريح.