استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية الملك يزور قيادة القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا التربية: احتساب علامات السؤال الرابع في الفيزياء للعلمي على طريقة الحل وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين جابر: توجه لهيكلة وزارة الصحة عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان "أتطلع لخدمة وطني الحبيب" الامن يحذر كل من يطفيء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير حكومة الرزاز تفقد ثقتها الشعبية .. 60% من المواطنين "الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤولياتها" ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد ..تفاصيل سماسرة القبور في وادي السير ! الصايغ يزور أراضي ناعور ولي العهد يرعى تخريج طلبة الدراسات العليا باليرموك .. فيديو التربية تزف خبراً ساراً لطلبة التوجيهي حول (15) علامة المجانية في امتحان الفيزياء ..تفاصيل التربية تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-04-15 | 04:48 pm

تلوث بعض مياه الشرب بالصرف الصحي في الوسط التجاري بالزرقاء ومياهنا لجفرا :نتعامل مع الموضوع

تلوث بعض مياه الشرب بالصرف الصحي في الوسط التجاري بالزرقاء ومياهنا لجفرا :نتعامل مع الموضوع


جفرانيوز - ابراهيم ابوصفيرة

أدى تلوث مياه الشرب في منطقة محددة بالوسط التجاري في محافظة الزرقاء الى إيقاف ضخ المياه عن ما يقارب 11 مشترك 
"عداد" الى حين تصويب الوضع بالشكل الصحيح والصحي .

و اكدت مصادر لجفرا بأن تسريب جرى لأحد خطوط الصرف الصحي مع خطوط مياه الشرب قد تسببت بتلوث تلك المياه ، وان الخط المعني يعتبر من الخطوط القديمة وبحاجة لإستبداله.

الأجهزة المختصة في مديرية الشؤون الصحية قامت بالكشف على فحوى الشكوى وإجراء الفحص المخبري عليها لتُظهر النتائج "التلوث في مياه الشرب.

قامت كوادر إدارة مياهنا الفنية و تحركت للمكان بعد أن اوقفت عملية ضخ المياه و جرى حاليآ إستبدال الخط التالف بأخر جديد وذلك لإعادة ايصال المياه للعدادات المفصولة ومن ثم التأكد من قبل الشؤون الصحية من سلامة المياه .

ومن جهة أخرى أكد مدير عام شركة مياهنا غازي خليل ان هنالك اختلاف في مواصفات المياه في بعض المنازل بالزرقاء و ان كوادر مياهنا تحركت على الفور الى المنطقة و تم إيقاف الضخ و إجراء الفحوصات اللازمة و أنه لم يتم اعادة الضخ الا بعد التأكد من صلاحية المياه 100% .