رقم تعريفي لكل عامل وافد الاعلان عن أسماء الحجاج الأسبوع المقبل أجواء شديدة البرودة الليلة وصباح الإثنين تراجع إيرادات ضريبة المبيعات بسبب الدخان !! العرب: نرفض أي صفقة حول فلسطين لا تنسجم مع المرجعيات الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك آذار الماضي الملك يدين تفجيرات سريلانكا الارهابية سائقو "اوبر" يعتصمون أمام هيئة النقل الاعتداء على طبيب عظام في مستشفى الاميرة بسمة "الخارجية" تنشر توضيحاً حول أوضاع الأردنيين في السجون الإسرائيلية - تفاصيل المومني ينتقد اتفاقية "شركة الكهرباء - امنية" لا أردنيين بين ضحايا تفجيرات سيريلانكا فوضى مرورية ! بسب "الباص السريع" على دوار المدنية الرياضية وغدا تنتقل لجسر النشا والشواربة: اصبروا حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على مخابز بيع الخبز العربي والمناقيش ائتلاف الجمعيات المقدسية يؤكد وقوفه الملك ولاءاته الثلاث تطورات الحالة الجوية .. اشتداد الأمطار الرعدية وتحذير من ارتفاع منسوب المياه بالصور .. الرزاز يتفقد مشاغل مدرسة الشريف عبدالحميد شرف الثانوية للبنين الرواشدة محافظا للطفيلة والطراونة الى المركز زواتي : (95%) من الطاقة في الاردن مستوردة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-04-15 | 04:48 pm

تلوث بعض مياه الشرب بالصرف الصحي في الوسط التجاري بالزرقاء ومياهنا لجفرا :نتعامل مع الموضوع

تلوث بعض مياه الشرب بالصرف الصحي في الوسط التجاري بالزرقاء ومياهنا لجفرا :نتعامل مع الموضوع


جفرانيوز - ابراهيم ابوصفيرة

أدى تلوث مياه الشرب في منطقة محددة بالوسط التجاري في محافظة الزرقاء الى إيقاف ضخ المياه عن ما يقارب 11 مشترك 
"عداد" الى حين تصويب الوضع بالشكل الصحيح والصحي .

و اكدت مصادر لجفرا بأن تسريب جرى لأحد خطوط الصرف الصحي مع خطوط مياه الشرب قد تسببت بتلوث تلك المياه ، وان الخط المعني يعتبر من الخطوط القديمة وبحاجة لإستبداله.

الأجهزة المختصة في مديرية الشؤون الصحية قامت بالكشف على فحوى الشكوى وإجراء الفحص المخبري عليها لتُظهر النتائج "التلوث في مياه الشرب.

قامت كوادر إدارة مياهنا الفنية و تحركت للمكان بعد أن اوقفت عملية ضخ المياه و جرى حاليآ إستبدال الخط التالف بأخر جديد وذلك لإعادة ايصال المياه للعدادات المفصولة ومن ثم التأكد من قبل الشؤون الصحية من سلامة المياه .

ومن جهة أخرى أكد مدير عام شركة مياهنا غازي خليل ان هنالك اختلاف في مواصفات المياه في بعض المنازل بالزرقاء و ان كوادر مياهنا تحركت على الفور الى المنطقة و تم إيقاف الضخ و إجراء الفحوصات اللازمة و أنه لم يتم اعادة الضخ الا بعد التأكد من صلاحية المياه 100% .