تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-04-15 | 09:16 pm

سولسكاير: سيناريو باريس سيساعدنا أمام برشلونة

سولسكاير: سيناريو باريس سيساعدنا أمام برشلونة


أكد أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة برشلونة، غدًا الثلاثاء، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد حقق الانتصار ذهابًا بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد".

وقال سولسكاير، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "تذكر ما قدمناه ضد باريس سان جيرمان في ملعبه، سوف يُساعدنا في كامب نو، فهي مباراة لازالت حاضرة في الأذهان".

وكان اليونايتد، قد خسر في ذهاب ثمن النهائي على أرضه بثنائية نظيفة أمام سان جيرمان، قبل أن يفوز في فرنسا 3 ـ1.

وأضاف: "الفاعلية أمام المرمى؟ هذا هو سؤال المليون دولار في كرة القدم، ولهذا السبب علينا خلق الفرص لأن لدينا أفضل المهاجمين، وعلينا أن نكون في قمة تركيزنا".

وتابع: "تقنية الفيديو؟ هي مناقشة مستمرة، ويمكن فهم أن الحكم احتسب لنا ركلة جزاء في باريس، وحين يكون هناك خطأ بشري مثل الهدف الذي سجلوه ضدنا، وعشنا 5 ثوان غريبة، وفي النهاية قرار الحكم يتم تنفيذه".

وعن أليكسيس سانشيز، أوضح: "بالنسبة له سيكون الأمر مميزًا لأنه يريد إثبات قدراته، وهو لاعب مهم لنا، وتعرض للإصابة وأتمنى أن يُنهي معنا الموسم بشكل جيد، وأن نصل للمربع الذهبي في البريميرليج ونصف نهائي دوري الأبطال".

وأردف: "لدي العديد من المشاعر في كامب نو، حيث لعبت مباراة وحيدة عليه، وأحضرت ابني لمشاهدة مباراة هنا في عام 2016، والأسبوع الماضي حضرت لمشاهدة مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد، وأيضًا سأتواجد في مباراة الغد".

ونوه: "في أولد ترافورد لم تكن لدينا السيطرة أو الاستحواذ، وعلينا أن نمتلك الكرة ونفرض أسلوبنا، وإذا أعطيت ميسي أو سواريز الكرة سيخلقان الفرص، وأتمنى ألا نظهر بنفس الأداء في المباراة الماضية".

وعن مستقبل بول بوجبا، أجاب: "كل تركيزنا الحالي منصب على أدائه معنا، فهو جيد على المستوى البدني، ولا أعتقد أن على الجماهير أن تشعر بالقلق".

واستكمل: "تكرار ما حدث في 1999؟ في الرياضة تحصل على ما تستحقه، وأخبرني الكثير من الناس أنني كنت هنا قبل 20 عامًا، وكنت أيضًا أرتدي رقم 20، ولا أؤمن بهذه الأمور".

وسجل سولسكاير هدفا قاتلا في شباك بايرن ميونخ، عام 1999، منح به اليونايتد الفوز 2 ـ 1، ولقب دوري الأبطال، وذلك بملعب كامب نو.

وواصل: "أسلوب برشلونة هو الحمض النووي للاعبين، الذين يريدون السيطرة على المباراة، ولا أعتقد أنهم سيسمحون لنا بالعديد من الهجمات العكسية، ولهذا السبب نريد الاستفادة بشكل جيد من امتلاك الكرة، وأن نستخدم كل الأسلحة".

وتابع: "لكن برشلونة يملك لينجليت وبيكيه، حيث يخرجان في الكثير من الكرات الهوائية ويجب أن نكون واقعيين".

وأوضح: "من المهم أن نسجل، وهنا تبرز أهمية لينجارد ومارسيال لأننا نحتاج إلى التسجيل، ومن سيشاركون في المباراة غدًا عليهم الظهور بأداء جيد".

واختتم: "5 من لاعبينا حصلوا على الراحة، ولاعبونا يتمتعون بلياقة بدنية ويمكننا لعب مباراتين في غضون أيام قليلة، وسنلعب في كامب نو، وهي مباراة يريد الجميع المشاركة فيها".

هدف مبكر

من جانبه قال البرتغالي ديوجو دالوت، لاعب مانشستر يونايتد: "سنبحث عن هدف مُبكر يفتح المباراة".

وأضاف: نفكر في الفوز، وهو أمر ليس مستحيلا".