مساعدات طبية صينية للأردن لمكافحة كورونا بقيمة (5,280) مليون يوان صيني "التنمية" تستقبل مراجعيها من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا قرار قريب باستثناء المحامين التنقل بنظام الزوجي والفردي المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج معان: حملة استقصاء وبائي للكشف عن كورونا الدفاع المدني: 3598 حالة إسعاف و320 حريقا خلال 24 ساعة الرزاز يصدر بلاغا يجيز لصاحب العمل الاتفاق مع العامل على تخفيض أجره 30% لأيار وحزيران أجواء معتدلة في معظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت أكيد: 51 شائعة في أيار أغلبها حول تداعيات فيروس كورونا ارتفاع على درجات الحرارة اقرار تعليمات العودة لكنائس الاردن لأول مرة.. توفير كولرات ماء بارد وساخن في غرف النزلاء بمراكز الاصلاح الأردن يعيد دراسة استخدام دواء الملاريا لكورونا عبيدات: لا توصية بفتح حضانات الأطفال في الاردن الأمانة : المباشرة بأعمال تنظيف الأرصفة الأسبوع المقبل "صحة إربد": الحالة المُعلن عن إصابتها اليوم لشخص خالط مخالط"سائق الخناصري" تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة ولا حالات شفاء - تفاصيل توجه لهيكلة "الصحة" واستحداث مديرية لإدارة الأزمات (مسودة نظام) منخفض خماسيني وحرارة متقلبة نهاية الأسبوع "الضمان" تستقبل (3004) طلباً إلكترونياً لمراجعتها ولا استقبال لمراجع دون موعد مسبق
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-04-15 | 09:16 pm

سولسكاير: سيناريو باريس سيساعدنا أمام برشلونة

سولسكاير: سيناريو باريس سيساعدنا أمام برشلونة


أكد أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة برشلونة، غدًا الثلاثاء، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد حقق الانتصار ذهابًا بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد".

وقال سولسكاير، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "تذكر ما قدمناه ضد باريس سان جيرمان في ملعبه، سوف يُساعدنا في كامب نو، فهي مباراة لازالت حاضرة في الأذهان".

وكان اليونايتد، قد خسر في ذهاب ثمن النهائي على أرضه بثنائية نظيفة أمام سان جيرمان، قبل أن يفوز في فرنسا 3 ـ1.

وأضاف: "الفاعلية أمام المرمى؟ هذا هو سؤال المليون دولار في كرة القدم، ولهذا السبب علينا خلق الفرص لأن لدينا أفضل المهاجمين، وعلينا أن نكون في قمة تركيزنا".

وتابع: "تقنية الفيديو؟ هي مناقشة مستمرة، ويمكن فهم أن الحكم احتسب لنا ركلة جزاء في باريس، وحين يكون هناك خطأ بشري مثل الهدف الذي سجلوه ضدنا، وعشنا 5 ثوان غريبة، وفي النهاية قرار الحكم يتم تنفيذه".

وعن أليكسيس سانشيز، أوضح: "بالنسبة له سيكون الأمر مميزًا لأنه يريد إثبات قدراته، وهو لاعب مهم لنا، وتعرض للإصابة وأتمنى أن يُنهي معنا الموسم بشكل جيد، وأن نصل للمربع الذهبي في البريميرليج ونصف نهائي دوري الأبطال".

وأردف: "لدي العديد من المشاعر في كامب نو، حيث لعبت مباراة وحيدة عليه، وأحضرت ابني لمشاهدة مباراة هنا في عام 2016، والأسبوع الماضي حضرت لمشاهدة مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد، وأيضًا سأتواجد في مباراة الغد".

ونوه: "في أولد ترافورد لم تكن لدينا السيطرة أو الاستحواذ، وعلينا أن نمتلك الكرة ونفرض أسلوبنا، وإذا أعطيت ميسي أو سواريز الكرة سيخلقان الفرص، وأتمنى ألا نظهر بنفس الأداء في المباراة الماضية".

وعن مستقبل بول بوجبا، أجاب: "كل تركيزنا الحالي منصب على أدائه معنا، فهو جيد على المستوى البدني، ولا أعتقد أن على الجماهير أن تشعر بالقلق".

واستكمل: "تكرار ما حدث في 1999؟ في الرياضة تحصل على ما تستحقه، وأخبرني الكثير من الناس أنني كنت هنا قبل 20 عامًا، وكنت أيضًا أرتدي رقم 20، ولا أؤمن بهذه الأمور".

وسجل سولسكاير هدفا قاتلا في شباك بايرن ميونخ، عام 1999، منح به اليونايتد الفوز 2 ـ 1، ولقب دوري الأبطال، وذلك بملعب كامب نو.

وواصل: "أسلوب برشلونة هو الحمض النووي للاعبين، الذين يريدون السيطرة على المباراة، ولا أعتقد أنهم سيسمحون لنا بالعديد من الهجمات العكسية، ولهذا السبب نريد الاستفادة بشكل جيد من امتلاك الكرة، وأن نستخدم كل الأسلحة".

وتابع: "لكن برشلونة يملك لينجليت وبيكيه، حيث يخرجان في الكثير من الكرات الهوائية ويجب أن نكون واقعيين".

وأوضح: "من المهم أن نسجل، وهنا تبرز أهمية لينجارد ومارسيال لأننا نحتاج إلى التسجيل، ومن سيشاركون في المباراة غدًا عليهم الظهور بأداء جيد".

واختتم: "5 من لاعبينا حصلوا على الراحة، ولاعبونا يتمتعون بلياقة بدنية ويمكننا لعب مباراتين في غضون أيام قليلة، وسنلعب في كامب نو، وهي مباراة يريد الجميع المشاركة فيها".

هدف مبكر

من جانبه قال البرتغالي ديوجو دالوت، لاعب مانشستر يونايتد: "سنبحث عن هدف مُبكر يفتح المباراة".

وأضاف: نفكر في الفوز، وهو أمر ليس مستحيلا".