استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية الملك يزور قيادة القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا التربية: احتساب علامات السؤال الرابع في الفيزياء للعلمي على طريقة الحل وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين جابر: توجه لهيكلة وزارة الصحة عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان "أتطلع لخدمة وطني الحبيب" الامن يحذر كل من يطفيء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير حكومة الرزاز تفقد ثقتها الشعبية .. 60% من المواطنين "الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤولياتها" ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد ..تفاصيل سماسرة القبور في وادي السير ! الصايغ يزور أراضي ناعور ولي العهد يرعى تخريج طلبة الدراسات العليا باليرموك .. فيديو التربية تزف خبراً ساراً لطلبة التوجيهي حول (15) علامة المجانية في امتحان الفيزياء ..تفاصيل التربية تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-04-15 | 11:57 pm

نقيب أصحاب المطاعم يطالب «الأمانة» بترك هذه الاسطوانة.. ماذا يعني

نقيب أصحاب المطاعم يطالب «الأمانة» بترك هذه الاسطوانة.. ماذا يعني

جفرا نيوز-استخف نقيب اصحاب المطاعم والحلويات عمر العواد بما قالته امانة عمان الكبرى في أنها تريد من ترخيص مواقع لمركبات إعداد طعام متنقلة مساعدة العاطلين عن العمل، مطالبا الامانة ان تترك اسطوانة "حل مشكلة البطالة"، وان تتحدث عن قصة أخرى.

وقال ان عروض المزاودة تتجاوز المليون دينار، فكيف يمكن ان يشارك فيها عاطل عن العمل؟

وقال: لا يجوز ان تتخفى الامانة عبر جملة حل مشكلة البطالة.

واضاف العواد ان الجهات الوحيدة التي ستستفيد من هذه المطاعم المتنقلة هي الشركات العالمية أو الاردنية الكبرى فقط، متسائلا عن الآليات والعدالة التي ستتحقق بعد مزاحمة هذه المطاعم لمحلات تجارية تدفع ضرائب لا حصر لها.
بل ان نقيب اصحاب المطاعم عمر العواد قال ان من شأن هذه المطاعم ضرب السوق ومزاحمة العاملين اصلا في اعمالهم.