وزير الداخليه يجري تنقلات كلب ينهش جسد طفلة في الكرك الأردن يتسلم مواطنا احتجزه الاحتلال استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية الملك يزور قيادة القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا التربية: احتساب علامات السؤال الرابع في الفيزياء للعلمي على طريقة الحل وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين جابر: توجه لهيكلة وزارة الصحة عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان "أتطلع لخدمة وطني الحبيب" الامن يحذر كل من يطفيء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير حكومة الرزاز تفقد ثقتها الشعبية .. 60% من المواطنين "الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤولياتها" ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد ..تفاصيل سماسرة القبور في وادي السير ! الصايغ يزور أراضي ناعور
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-04-16 | 01:05 am

انخفاض كبير على درجات الحرارة وهطول زخات رعدية مع ساعات العصر

انخفاض كبير على درجات الحرارة وهطول زخات رعدية مع ساعات العصر

جفرا نيوز- يُتوقع أن يكون الطقس بارداً نسبياً ليلة الاثنين/ الثلاثاء مع ارتفاع في نسب الرطوبة، حيث تتكاثف السُحُب تدريجياً مع توقعات بهطول الأمطار على فترات، بمشيئة الله، في العديد من المناطق خاصة مع ساعات الليل المتأخرة.
يوم الثلاثاء فيُتوقع أن يطرأ انخفاض كبير وملموس على الحرارة، لتصبح دون مُعدلاتها العامة، حيث يكون الطقس بارداً نسبياً، وغائماً جزئياً.

وتتهيأ الفرصة لهطول الأمطار صباحًا في العديد من المناطق، وتبقى فرصة هُطول زخات رعدية من المطر مع ساعات العصر على أجزاء من شمال ووسط المملكة.

ويُتوقع أن تنشط الرياح بشكل واضح، خاصة على شرق وجنوب المملكة؛ ما يعمل على إثارة الغبار والأتربة في هذه المناطق وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس مقارنة بالليالي الماضية وتسود أجواء باردة في عموم المناطق، خاصة في الجبال.