تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-04-16 | 01:06 am

"الأوقاف الاسلامية" تكشف سبب حريق المصلى المرواني بالقدس

"الأوقاف الاسلامية" تكشف سبب حريق المصلى المرواني بالقدس

جفرا نيوز- أشادت دائرة الأوقاف الاسلامية بطاقم اطفائية المسجد الأقصى المبارك ليقظتهم وحرصهم على مرافق المسجد الأقصى المبارك إذ قاموا بالسيطرة على الحريق الذي نشب في غرفة الحارس في ساحة المرواني من المسجد الأقصى المبارك مساء اليوم نتيجة عبث الفتيان.

وأهابت الدائرة المصلين القاطنين حول المسجد وفي البلدة القديمة توعية أطفالهم بعدم العبث بالنار وخصوصا داخل المسجد الأقصى المبارك.

وكشفت عن احتراق غرفة الحارس في ساحة المرواني، وتنمية حبهم للمسجد الأقصى والحفاظ عليه وحسن الرباط فيه وعدم اللعب أو المس بممتلكاته، فالمسجد الأقصى المبارك أمانة في أعناقنا جميعا ونحمد الله تعالى على لطفه.

وهذا نص البيان صادر عن دائرة الأوقاف الاسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك
بخصوص الحريق في غرفة الحارس في ساحة المرواني في المسجد الأقصى المبارك اليوم الاثنين الموافق 15/4/2019

تشيد دائرة الأوقاف الاسلامية بطاقم اطفائية المسجد الأقصى المبارك ليقظتهم وحرصهم على مرافق المسجد الأقصى المبارك إذ قاموا بالسيطرة على الحريق الذي نشب في غرفة الحارس في ساحة المرواني من المسجد الأقصى المبارك مساء اليوم نتيجة عبث الفتيان، وإذ نهيب بالمصلين القاطنين حول المسجد وفي البلدة القديمة توعية أطفالهم بعدم العبث بالنار وخصوصا داخل المسجد الأقصى المبارك والذي كانت نتيجته احتراق غرفة الحارس في ساحة المرواني، وتنمية حبهم للمسجد الأقصى والحفاظ عليه وحسن الرباط فيه وعدم اللعب أو المس بممتلكاته، فالمسجد الأقصى المبارك أمانة في أعناقنا جميعا ونحمد الله تعالى على لطفه.

دائرة الأوقاف الاسلامية
وشؤون المسجد الأقصى المبارك
15 نيسان 2019