وزير العمل ينسحب من تخريج طلبة طب اليرموك احتجاجا على إلغاء رعايته للحفل وزير الداخليه يجري تنقلات كلب ينهش جسد طفلة في الكرك الأردن يتسلم مواطنا احتجزه الاحتلال استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية الملك يزور قيادة القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا التربية: احتساب علامات السؤال الرابع في الفيزياء للعلمي على طريقة الحل وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين جابر: توجه لهيكلة وزارة الصحة عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان "أتطلع لخدمة وطني الحبيب" الامن يحذر كل من يطفيء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير حكومة الرزاز تفقد ثقتها الشعبية .. 60% من المواطنين "الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤولياتها" ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد ..تفاصيل سماسرة القبور في وادي السير !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-04-16 | 09:57 am

الحمارنة : الرزاز مخيب للآمال و لا يصلح ان يكون قائداً

الحمارنة : الرزاز مخيب للآمال و لا يصلح ان يكون قائداً

جفرا نيوز - عبر أحد أهم أقطاب العمل السياسي والاجتماعي  من مناصري رئيس الوزراء عن "خيبة أمله” بالدكتور عمر الرزاز.

ووصف رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الاردني الدكتور مصطفى الحمارنه الرئيس الرزاز بانه "فهيم ومثقف لكن ليس بقائد.

وتم تداول تعليقات الحمارنه المعروف بجرأته وصراحته على نطاق واسع بين وسائط التواصل بعدما نقلت مواقع إلكترونية .
واقر الحمارنه بان أداء حكومة الرزاز مخيب فعلا للأمال وقال ان الحكومة شكلها الاخير بدون تدخل من الاجهزة الامنية.
وسبق للحمارنه أن إحتفل عند تكليف حليفه السياسي الرزاز بتشكيل الحكومة ودعا جميع الاردنيين العام الماضي إلى الوقوف خلف رئيس الحكومة المختلف الجديد.

وقال الحمارنه: عمر يشكل خيبة أمل كبيرة ، واعتبر ان ما تقوم به الحكومة غير واضح في مجال خفض النفقات وإدارة الميزانية وحل مشكلات الزراعة والعمالة الوافدة.

وقال بان الحكومة لم تكن كما توقعها الجميع ولم تستثمر جيدا في التأييد الشعبي الواسع من أجل التغيير ، ووصف حمارنه الاصلاح السياسي بانه غير واضح وتقرير حالة البلاد كشف عن مثالب كبيرة .
ويدير الحمارنه مؤسسة يترأس ويتابعها إداريا مقر رئاسة الوزراء.