تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-04-16 | 09:57 am

الحمارنة : الرزاز مخيب للآمال و لا يصلح ان يكون قائداً

الحمارنة : الرزاز مخيب للآمال و لا يصلح ان يكون قائداً

جفرا نيوز - عبر أحد أهم أقطاب العمل السياسي والاجتماعي  من مناصري رئيس الوزراء عن "خيبة أمله” بالدكتور عمر الرزاز.

ووصف رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الاردني الدكتور مصطفى الحمارنه الرئيس الرزاز بانه "فهيم ومثقف لكن ليس بقائد.

وتم تداول تعليقات الحمارنه المعروف بجرأته وصراحته على نطاق واسع بين وسائط التواصل بعدما نقلت مواقع إلكترونية .
واقر الحمارنه بان أداء حكومة الرزاز مخيب فعلا للأمال وقال ان الحكومة شكلها الاخير بدون تدخل من الاجهزة الامنية.
وسبق للحمارنه أن إحتفل عند تكليف حليفه السياسي الرزاز بتشكيل الحكومة ودعا جميع الاردنيين العام الماضي إلى الوقوف خلف رئيس الحكومة المختلف الجديد.

وقال الحمارنه: عمر يشكل خيبة أمل كبيرة ، واعتبر ان ما تقوم به الحكومة غير واضح في مجال خفض النفقات وإدارة الميزانية وحل مشكلات الزراعة والعمالة الوافدة.

وقال بان الحكومة لم تكن كما توقعها الجميع ولم تستثمر جيدا في التأييد الشعبي الواسع من أجل التغيير ، ووصف حمارنه الاصلاح السياسي بانه غير واضح وتقرير حالة البلاد كشف عن مثالب كبيرة .
ويدير الحمارنه مؤسسة يترأس ويتابعها إداريا مقر رئاسة الوزراء.