تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-04-16 | 11:43 am

دعم الخبز يصل الى (60)الف اسرة بقيمة اجمالية تصل الى (8) ملايين دينار خلال يومين فقط

دعم الخبز يصل الى (60)الف اسرة بقيمة اجمالية تصل الى (8) ملايين دينار خلال يومين فقط

جفرا نيوز - صرفت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الدعم النقدي المباشر (دعم الخبز) لـ 60 ألف رب أسرة منذ بدء توزيع بدل الدعم النقدي الاثنين بقيمة إجمالية تصل 8 ملايين دينار، بحسب مساعد مدير ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة.

وقال الطراونة في تصريحات اعلامية اليوم إن دائرة الضريبة ترسل 30 ألف رسالة لأرباب الأسر المتقدمة المستحقة يومياً، مضيفا أن الدائرة تعمل لصرف الدعم لمستحقيه "بأسرع وقت".

"القيمة المالية المقدرة لـ 60 ألف رب أسرة تبلغ 8 ملايين دينار منذ بدء التوزيع، حيث أن الفرد يحصل على 27 ديناراً"، بحسب الطراونة.

وتقدم نحو 650 ألف رب أسرة للحصول على الدعم النقدي.

وأضاف المسؤول الحكومي أن الدائرة سلّمت مؤسسات ووزارات والضمان الاجتماعي والتقاعد المدني والعسكري القوائم الخاصة فيها لدمج المستحقات المالية لدعم الخبز مع رواتب شهر أبريل الحالي وصرفها.

وبلغ عدد المتقدمين لصرف الدعم النقدي المباشر "دعم الخبز" من أرباب الأسر في القطاع الخاص حتى السبت نحو 650 ألف رب أسرة، منهم 25 ألفا من أبناء قطاع غزة، وفق الطراونة.

وقال الطراونة سابقاً إن الصرف للمستحقين سيجري عن طريق 3 بنوك، وأن "الصرف لا يكون إلا مرة واحدة".