تقرير: عمر البحر الميت اقترب من نهايته حملة وطنية للنظافة بالأردن نتائج انتخابات أردنية العقبة - أسماء ضبط شخصين قاما بالسطو على مركبات عمومية اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة . العبدلي .. ذاكرة سيادية منها ارتفعت راية التحدي لحماية الوطن إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان - سيرة ذاتية صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف للعاملين بالتربية توقيف عضو في غرفة تجارة اربد لاعتدائه على موظفين الرزاز يرعى إطلاق خدمات إلكترونية بوزارة الصناعة والتجارة والتموين متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك الجمارك تحبط تهريب 600 سيجارة الكترونية ولوازمها (صور) نصيحة أمنية للرزاز أجلت التعديل الوزاري ..وسيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات” من ينقذ أسر.. اكثر من (300) موظف تراجع الرزاز عن تعينهم؟.. (وثائق) حيمور يهاجم التلفزيون الاردني ولي العهد يفاجئ مركز الزوار ويفتتح متحف البترا (صور) مسيرة شعبية حاشدة في الهاشمية لتأييد مواقف الملك تجاه فلسطين الرزاز يستقبل نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري 20 % نسبة الاقتراع في مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة الأردنية توضيح هام من ضريبة الدخل حول دعم الخبز - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-04-16 | 12:49 pm

الرصيفة تنتصر للقدس والملك - صور

الرصيفة تنتصر للقدس والملك - صور

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

شارك الالاف من ابناء لواء الرصيفة ومن مختلف الفعاليات والهيئات الشعبية بمسيرة تأييدية حاشدة صباح اليوم الثلاثاء لجلالة الملك ، تحت عنوان "كلنا معك" ، مؤكدين على دعمهم المطلق للملك ومواقفه الثابتة والراسخة تجاه القدس والمقدسات ورفضه لما يسمى بصفقة القرن .

وشدد المشاركون في المسيرة التي تعد الاكبر بين نظيراتها على مستوى المملكة لغاية اليوم ،والتي خرجت نصرة ودعما للملك بعد تصريحاته الاخيرة في الزرقاء ، على اللاءات الثلاثة التي اطلقها الملك في وجه الغرطسة الامريكية والاسرائيلية ، مؤكدين على وحدة الصف الاردني الواحد وتلاحم الشعب بكافة اطيافه ومنابته وتوجهاته مع بعضهم ومع قيادتهم الهاشمية في وجه كل الضغوطات التي يتعرض لها الاردن والملك شخصيا للقبول بصفقة القرن وتسوية القضية الفلسطينية على حساب الاردن .

ورفع المشاركون يافطات وشعارات مساندة لتصريحات ومواقف الملك ، ومؤكدين ان القدس والوصاية الهاشمية على المقدسات خط احمر ، وانهم سيبقون السند الاكبر والحقيقي للقائد في وجه كل الضغوطات والتحديات العالمية .

وسطر ابناء اللواء صورة مشرقة وملحمة وطنية رفيعة المستوى من خلال الحشد الكبير والمقدر بالالاف ، والذي اختلطت فيه كل الهويات الفرعية لتذوب جميعا في بوتقة الهوية الوطنية الاردنية الجامعة ، فحضرت الاحزاب والجمعيات ومؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات التعليمية والرياضية والهيئات الشبابية وممثلو العشائر والدواوين والعائلات والنشطاء اضافة الى الى المؤسسات الحكومية في اللواء ، ليشكلوا فسيفساء وطنية ستخلّد طويلا هذه الوقفة في ذاكرة ابناء المدينة المليونية.