استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية الملك يزور قيادة القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا التربية: احتساب علامات السؤال الرابع في الفيزياء للعلمي على طريقة الحل وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين جابر: توجه لهيكلة وزارة الصحة عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان "أتطلع لخدمة وطني الحبيب" الامن يحذر كل من يطفيء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير حكومة الرزاز تفقد ثقتها الشعبية .. 60% من المواطنين "الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤولياتها" ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد ..تفاصيل سماسرة القبور في وادي السير ! الصايغ يزور أراضي ناعور ولي العهد يرعى تخريج طلبة الدراسات العليا باليرموك .. فيديو التربية تزف خبراً ساراً لطلبة التوجيهي حول (15) علامة المجانية في امتحان الفيزياء ..تفاصيل التربية تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-04-16 | 12:49 pm

الرصيفة تنتصر للقدس والملك - صور

الرصيفة تنتصر للقدس والملك - صور

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

شارك الالاف من ابناء لواء الرصيفة ومن مختلف الفعاليات والهيئات الشعبية بمسيرة تأييدية حاشدة صباح اليوم الثلاثاء لجلالة الملك ، تحت عنوان "كلنا معك" ، مؤكدين على دعمهم المطلق للملك ومواقفه الثابتة والراسخة تجاه القدس والمقدسات ورفضه لما يسمى بصفقة القرن .

وشدد المشاركون في المسيرة التي تعد الاكبر بين نظيراتها على مستوى المملكة لغاية اليوم ،والتي خرجت نصرة ودعما للملك بعد تصريحاته الاخيرة في الزرقاء ، على اللاءات الثلاثة التي اطلقها الملك في وجه الغرطسة الامريكية والاسرائيلية ، مؤكدين على وحدة الصف الاردني الواحد وتلاحم الشعب بكافة اطيافه ومنابته وتوجهاته مع بعضهم ومع قيادتهم الهاشمية في وجه كل الضغوطات التي يتعرض لها الاردن والملك شخصيا للقبول بصفقة القرن وتسوية القضية الفلسطينية على حساب الاردن .

ورفع المشاركون يافطات وشعارات مساندة لتصريحات ومواقف الملك ، ومؤكدين ان القدس والوصاية الهاشمية على المقدسات خط احمر ، وانهم سيبقون السند الاكبر والحقيقي للقائد في وجه كل الضغوطات والتحديات العالمية .

وسطر ابناء اللواء صورة مشرقة وملحمة وطنية رفيعة المستوى من خلال الحشد الكبير والمقدر بالالاف ، والذي اختلطت فيه كل الهويات الفرعية لتذوب جميعا في بوتقة الهوية الوطنية الاردنية الجامعة ، فحضرت الاحزاب والجمعيات ومؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات التعليمية والرياضية والهيئات الشبابية وممثلو العشائر والدواوين والعائلات والنشطاء اضافة الى الى المؤسسات الحكومية في اللواء ، ليشكلوا فسيفساء وطنية ستخلّد طويلا هذه الوقفة في ذاكرة ابناء المدينة المليونية.