العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة عطل في كيبل في البحر الاحمر يؤثر على سرعة الانترنت والخدمات المقدمة بالاردن الملكية تتيح لمسافريها استخدام أجهزتهم الذكية أثناء الطيران الخارجية تدين استمرار الانتهاكات الاسرائيلية ضد المسجد الاقصى وتطالب بالوقف الفوري لجميع الاستفزازات التي تحدث وفاة و3 إصابات بحادث تصادم في المفرق السبول: 40% من الادوية المسجلة في الاردن سعرها اقل من 5 دنانير وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان اجراءات عقد امتحانات التوجيهي 33 ألف أردنية يحصلن على رواتب تقاعدية من الضمان الاردنيون بالمركز الرابع عالمياً بعدد المصابين بـ"الربو" ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2019-04-17 |

المحافظ بدر القاضي .. أيقونة الانجاز

المحافظ بدر القاضي .. أيقونة الانجاز

جفرا نيوز - فراس الحمد

 في النموذج الاردني لرجالات الدولة وميدان الحكم الاداري , استطاع المحافظ السابق وضع بصمة مميزة خلال خدمته الطويلة في وزارة الداخلية , عبر البدايات الجميلة وانتهاءا بمنصب " محافظ " , جال في ارجاء الوطن الاعلى خادما للعرش الهاشمي المفدى , واضعا نصب عينيه تطبيق الرؤى الملكية السامية عبر احترام وخدمة الوطن والمواطن في كل المحافظات والالوية التي تواجد بها , منفذا للقانون وراعيا للعدالة , يحب الناس , ويعتز بشرف الانتماء لوزارة هي الاغلى على قلبه وهي وزارة الداخلية , التي عمل بها اداريا ... ومتصرفا ثم محافظا . 

في بلدته " حوشا " ... عندما كان القاضي يدلف عائدا اليها , يشتم في هوائها الاردني النقي عبق التاريخ ومراتع الصبا ورائحة الاجداد الميامين من الرعيل الاول من بناة مجد المملكة الاردنية الهاشمية وصناع استقلالها . لقد تبوأ عطوفة بدر القاضي " ابوبكر " العديد من المواقع الهامة على امتداد خارطة الوطن وفي فترات حرجة وصعبة , اثبت خلالها جدارته في الحكم الاداري وبكل جدارة واقتدار , وهو رجل الميدان الذي يتحسس احتياجات المواطنين ويتحاور معهم ويلبي مطالبهم ضمن الانظمة المرعية ولو كان ذلك على حساب بذل جهود مضاعفة ودوام مطول , بل ان اجازاته كان يقضيها على رأس عمله عن طيب خاطر على مدى اكثر من 28 سنة عبر خدمته في الداخلية .

لم ولن يخرج " بدر القاضي " من عباءة الولاء للراية الهاشمية ولم ولن يعرف الا الانتماء لثرى الاردن الطهور على الرغم من احالته للتقاعد بعد ترفيعه الى " محافظ " بستة ايام فقط وهو في عز مراحل العطاء والبذل والانجاز , فهو عاشق للوطن , محب للجميع , يتفانى لخدمة الغير بمختلف مشاربهم الاجتماعية , وهو ايضا سليل قبيلة كبيرة وعائلة لها ما لها من مساهمات جليلة في تأسيس وبناء الدولة الاردنية الحديثة .

بدر القاضي .. قامة شامخة ونموذج وطني , يؤدي عمله بوعي المسؤول المنتمي الذي لا يبتغي عبر جهوده وفكره الا رفعة الوطن ومؤسساته ومواطنيه .