ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2019-04-17 |

المحافظ بدر القاضي .. أيقونة الانجاز

المحافظ بدر القاضي .. أيقونة الانجاز

جفرا نيوز - فراس الحمد

 في النموذج الاردني لرجالات الدولة وميدان الحكم الاداري , استطاع المحافظ السابق وضع بصمة مميزة خلال خدمته الطويلة في وزارة الداخلية , عبر البدايات الجميلة وانتهاءا بمنصب " محافظ " , جال في ارجاء الوطن الاعلى خادما للعرش الهاشمي المفدى , واضعا نصب عينيه تطبيق الرؤى الملكية السامية عبر احترام وخدمة الوطن والمواطن في كل المحافظات والالوية التي تواجد بها , منفذا للقانون وراعيا للعدالة , يحب الناس , ويعتز بشرف الانتماء لوزارة هي الاغلى على قلبه وهي وزارة الداخلية , التي عمل بها اداريا ... ومتصرفا ثم محافظا . 

في بلدته " حوشا " ... عندما كان القاضي يدلف عائدا اليها , يشتم في هوائها الاردني النقي عبق التاريخ ومراتع الصبا ورائحة الاجداد الميامين من الرعيل الاول من بناة مجد المملكة الاردنية الهاشمية وصناع استقلالها . لقد تبوأ عطوفة بدر القاضي " ابوبكر " العديد من المواقع الهامة على امتداد خارطة الوطن وفي فترات حرجة وصعبة , اثبت خلالها جدارته في الحكم الاداري وبكل جدارة واقتدار , وهو رجل الميدان الذي يتحسس احتياجات المواطنين ويتحاور معهم ويلبي مطالبهم ضمن الانظمة المرعية ولو كان ذلك على حساب بذل جهود مضاعفة ودوام مطول , بل ان اجازاته كان يقضيها على رأس عمله عن طيب خاطر على مدى اكثر من 28 سنة عبر خدمته في الداخلية .

لم ولن يخرج " بدر القاضي " من عباءة الولاء للراية الهاشمية ولم ولن يعرف الا الانتماء لثرى الاردن الطهور على الرغم من احالته للتقاعد بعد ترفيعه الى " محافظ " بستة ايام فقط وهو في عز مراحل العطاء والبذل والانجاز , فهو عاشق للوطن , محب للجميع , يتفانى لخدمة الغير بمختلف مشاربهم الاجتماعية , وهو ايضا سليل قبيلة كبيرة وعائلة لها ما لها من مساهمات جليلة في تأسيس وبناء الدولة الاردنية الحديثة .

بدر القاضي .. قامة شامخة ونموذج وطني , يؤدي عمله بوعي المسؤول المنتمي الذي لا يبتغي عبر جهوده وفكره الا رفعة الوطن ومؤسساته ومواطنيه .
ويكي عرب