حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-04-17 | 06:28 pm

اللجنة الوطنية للمتقاعدين السابقين: سنبقى جنوداً أوفياء للوطن

اللجنة الوطنية للمتقاعدين السابقين: سنبقى جنوداً أوفياء للوطن

جفرا نيوز - التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، اليوم الأربعاء، في مبنى المديرية العامة، وفداً من اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين ، وثمن رئيس وأعضاء اللجنة، الجهود المبذولة من قوات الدرك والأجهزة الأمنية في حفظ أمن الوطن، مؤكدين بقاءهم على العهد والوعد جنوداً أوفياء يذودون عن تراب الوطن وثوابته الراسخة، خلف القيادة الهاشمية الحكيمة.

من جهته أكد الحواتمة، أن قوات الدرك تعمل وفق منظومة أمنية يشكل المواطن الأردني أحد أهم أركانها، وهو المدافع الأول عن أمن الوطن وقيم المجتمع وأشار إلى أن المديرية العامة لقوات الدرك ماضية في نهج التواصل مع جميع المتقاعدين العسكريين من القوات المسلحة، والأجهزة الأمنية للاستفادة من تجاربهم الغنية وخبراتهم المتراكمة.

من جهته قال رئيس اللجنة العميد الركن المتقاعد عبدالله المومني أن المتقاعدين العسكريين حملوا شعار الوطن فوق الجبين، ولا زال محفوظاً داخل قلوبهم، مشدداً أن المتقاعدين العسكريين هم الرديف لإخوانهم العاملين، جنوداً خلف جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية.

وقدم أمين سر اللجنة العقيد الركن المتقاعد حسين المحارمة، إيجازا عن اللجنة وأهدافها ومهامها الموضوعة لخدمة المتقاعدين العسكريين ومتابعة أمورهم من كافة محافظات المملكة، والتواصل مع المؤسسات المعنية في هذا المجال.

وبحث الحضور عدداً من الأمور التي تهم المتقاعدين العسكريين، والآراء التي تهدف إلى المساهمة في مكافحة الجريمة والعنف لا سيما محاربة المخدرات.

وأشاد الحضور بالأدوار التي تقدمها قوات الدرك في مجال العمل الأمني والإنساني لمساندة المجتمع، انطلاقاً من مفهوم الأمن الشامل، معربين عن اعتزازهم بالقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية، والتفافهم حولها في أداءها لرسالتها النبيلة.