وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2019-04-18 | 03:34 pm

مشاركة طلبة جامعة الزرقاء في حفل إطلاق "جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية"

مشاركة طلبة جامعة الزرقاء في حفل إطلاق "جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية"


جفرا نيوز - شارك وفد طلابي من كلية الصحافة والإعلام في جامعة الزرقاء في حفل إطلاق جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية، التي تستهدف تحفيز وتشجيع طلبة الجامعات الأردنية على ابتكار حلول إبداعية في مجال تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة لتطوير خدمات حكومية تكون سهلة ومبسطة.

وأشاد سمو ولي العهد برسالة وأهداف الجائزة الرامية إلى تشجيع الإبداع والابتكار لدى طلبة الجامعات، وتبني أفكارهم للارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية وتسهيلها. وفي كلمة لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، قال: إن العلاقات الوطيدة التي تجمع المملكة الأردنية الهاشمية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، على درجة عالية من التميز، وهي أنموذج يحتذى للعلاقات العربية.

وقال الطالب صبحي باكير والطالبة رانيا حبش نحن سعيدون بما تقدمه الحكومة لنا كطلبة جامعات من برامج ومسابقات تساعدنا على التحفيز الدائم من خلال إطلاقهم لمثل هذه الجوائز .

وأعربوا عن امتنانهم لجامعة الزرقاء لمساعدتهم على المشاركة في هذه الجوائز والمسابقات، كما توفر لهم بيئة مناسبة لتنمية المواهب والابتكارات سعيًا لمواكبة التطور وبناء بيئة تحفيزية وتنافسية.

وتغطي الجائزة التي تنفذ بالشراكة بين الحكومتين في الأردن والإمارات، ومؤسسة ولي العهد، أكثر من 300 ألف طالب جامعي، سيكون بمقدورهم التقدم لفئات الجائزة بقطاعاتها الست، والتي تشمل الصحة، والتعليم، والسياحة، وبيئة الأعمال، والنقل، والمياه.

وتم إطلاق جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية بمشاركة ممثلي أكثر من 500 جهة حكومية وخاصة، و32 جامعة أردنية حكومية وخاصة، وخبراء في قطاع الخدمات.