المستقلة للانتخاب تنشر القوائم النهائية للمرشحين للانتخابات النيابية (أسماء) التربية: قبول 1250 طالبا إضافياً للدراسة في الجامعات على حساب مكرمة أبناء المعلمين خبراء: مرضى كورونا بعد العلاج لا يشكلون خطرا على من حولهم ولا مصدرا لانتقال العدوى !! الخلايلة: قرار اغلاق المساجد كان مؤلمًا ،لكن الدين أمرنا بالحفاظ على الناس حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة ..تفاصيل 65 شخصاً و3 منشآت خالفوا أوامر الدفاع بإربد وزير التربية: أكثر من 70% من الطلبة واضبوا على دخول منصة "درسك" إثر بلاغ من "المستقلة للانتخاب" .. "الأمن" يستدعي مرشحا في الكرك اليكم أبرز العوارض الصحية ما بعد الاصابة كورونا ترحيب أردني بوقف القتال في ليبيا عرض جداول المترشحين النهائية ابتداء من غد السبت وأنجزنا كافة مراحل الروزنامة الانتخابية ولم يتبقى سوى يوم الاقتراع تسجيل 27 وفاة و 2489 إصابة جديدة بفيروس كورونا خطأ يتسبب بتأخير إعلان الموجز الصحي الضمان: دعم نقدي يصل لـ60 دينار للمؤمن عليهن بعد انتهاء اجازة الأمومة الاعتداء على خطيب مسجد في إربد ووزير الأوقاف يستنكر بدعوات وزير الزراعة داودية …المملكة على موعد مع أولى المنخفضات الجوية الهياجنة: الوضع الوبائي في المملكة يدعو للحذر الأوبئة: نسبة الإصابة بالفيروس لكل مليون شخص في الأردن "من الأعلى عالميا" ضبط 196 شخصا خرقوا حظر التجول في عمان البدور :مع تسجيل 50 الف حالة .. المستشفى الميداني حاجة مُلحه
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2019-04-18 03:34 pm

مشاركة طلبة جامعة الزرقاء في حفل إطلاق "جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية"

مشاركة طلبة جامعة الزرقاء في حفل إطلاق "جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية"


جفرا نيوز - شارك وفد طلابي من كلية الصحافة والإعلام في جامعة الزرقاء في حفل إطلاق جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية، التي تستهدف تحفيز وتشجيع طلبة الجامعات الأردنية على ابتكار حلول إبداعية في مجال تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة لتطوير خدمات حكومية تكون سهلة ومبسطة.
وأشاد سمو ولي العهد برسالة وأهداف الجائزة الرامية إلى تشجيع الإبداع والابتكار لدى طلبة الجامعات، وتبني أفكارهم للارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية وتسهيلها. وفي كلمة لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، قال: إن العلاقات الوطيدة التي تجمع المملكة الأردنية الهاشمية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، على درجة عالية من التميز، وهي أنموذج يحتذى للعلاقات العربية.
وقال الطالب صبحي باكير والطالبة رانيا حبش نحن سعيدون بما تقدمه الحكومة لنا كطلبة جامعات من برامج ومسابقات تساعدنا على التحفيز الدائم من خلال إطلاقهم لمثل هذه الجوائز .
وأعربوا عن امتنانهم لجامعة الزرقاء لمساعدتهم على المشاركة في هذه الجوائز والمسابقات، كما توفر لهم بيئة مناسبة لتنمية المواهب والابتكارات سعيًا لمواكبة التطور وبناء بيئة تحفيزية وتنافسية.
وتغطي الجائزة التي تنفذ بالشراكة بين الحكومتين في الأردن والإمارات، ومؤسسة ولي العهد، أكثر من 300 ألف طالب جامعي، سيكون بمقدورهم التقدم لفئات الجائزة بقطاعاتها الست، والتي تشمل الصحة، والتعليم، والسياحة، وبيئة الأعمال، والنقل، والمياه.
وتم إطلاق جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية بمشاركة ممثلي أكثر من 500 جهة حكومية وخاصة، و32 جامعة أردنية حكومية وخاصة، وخبراء في قطاع الخدمات.