مديريات تربية تعلن تأخير دوام طلبتها الاربعاء - اسماء غانتس: سنعمل على ضم غور الأردن توضيح من التعليم العالي حول استقالة الوهادنة الرزاز: ثقة الملك بالأجهزة الأمنية ومنتسبيها تدفعنا لمزيد من العطاء صندوق المرأة وتمويلكم يعفيان ام صلاح من قروضها الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بندر بن محمد بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود الموافقة على نظام معدِّل لنظام تقاعد موظفي البلديّات مجلس الوزراء يوافق على مشروع مدينة المجد السكنيّة في الزرقاء مجلس الوزراء يوافق على معايير إنشاء المراكز الصحيّة والمستشفيات الآلاف يؤدون صلاة الغائب على الفقيد الخطيب والامن يقدم واجب العزاء (صور - فيديو) "الاقتصادي والاجتماعي" يطلق تقرير حالة البلاد ويحذر من ازدياد حجم فجوة الثقة بين الحكومات والمواطنين الربضي: انجاز المرحلة الأولى من تطوير السجل الوطني الموحد رسالة مفتوحه الى وزير الشؤون السياسيه والبرلمانية لتمكين المرأة مجلس الوزراء يقر مشاريع أنظمة لهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية حجازي : الهيئة تعمل على تطوير آليات مكافحة الفساد امتثالا لرؤى الملك الدكتور برق الضمور أميناً عامّاً للتنمية الاجتماعيّة تدهور ناقلة مركبات في الزرقاء ولا اصابات القادسية.. بلدة الضباب والثلوج -صور الملك يؤكد على أهمية جذب الاستثمارات السياحية والتركيز على جنوب المملكة الحكومة تعلن عن توفر وظيفة قيادية شاغرة في وزارة الشباب
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2019-04-18 | 03:34 pm

مشاركة طلبة جامعة الزرقاء في حفل إطلاق "جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية"

مشاركة طلبة جامعة الزرقاء في حفل إطلاق "جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية"


جفرا نيوز - شارك وفد طلابي من كلية الصحافة والإعلام في جامعة الزرقاء في حفل إطلاق جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية، التي تستهدف تحفيز وتشجيع طلبة الجامعات الأردنية على ابتكار حلول إبداعية في مجال تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة لتطوير خدمات حكومية تكون سهلة ومبسطة.

وأشاد سمو ولي العهد برسالة وأهداف الجائزة الرامية إلى تشجيع الإبداع والابتكار لدى طلبة الجامعات، وتبني أفكارهم للارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية وتسهيلها. وفي كلمة لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، قال: إن العلاقات الوطيدة التي تجمع المملكة الأردنية الهاشمية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، على درجة عالية من التميز، وهي أنموذج يحتذى للعلاقات العربية.

وقال الطالب صبحي باكير والطالبة رانيا حبش نحن سعيدون بما تقدمه الحكومة لنا كطلبة جامعات من برامج ومسابقات تساعدنا على التحفيز الدائم من خلال إطلاقهم لمثل هذه الجوائز .

وأعربوا عن امتنانهم لجامعة الزرقاء لمساعدتهم على المشاركة في هذه الجوائز والمسابقات، كما توفر لهم بيئة مناسبة لتنمية المواهب والابتكارات سعيًا لمواكبة التطور وبناء بيئة تحفيزية وتنافسية.

وتغطي الجائزة التي تنفذ بالشراكة بين الحكومتين في الأردن والإمارات، ومؤسسة ولي العهد، أكثر من 300 ألف طالب جامعي، سيكون بمقدورهم التقدم لفئات الجائزة بقطاعاتها الست، والتي تشمل الصحة، والتعليم، والسياحة، وبيئة الأعمال، والنقل، والمياه.

وتم إطلاق جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية بمشاركة ممثلي أكثر من 500 جهة حكومية وخاصة، و32 جامعة أردنية حكومية وخاصة، وخبراء في قطاع الخدمات.