لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
السبت-2019-04-20 | 11:39 am

ارتفاع ديون نقابة الصحفيين على صحف" الراي" و"الدستور" والغد "وغيرها إلى مليون و(82) الف دينار

ارتفاع ديون نقابة الصحفيين على صحف" الراي" و"الدستور" والغد "وغيرها إلى مليون و(82) الف دينار


جفرا نيوز - ارتفعت ديون نقابة الصحفيين على صحف الراي و الدستور والغد والعرب اليوم" المتوقفة " وفضائيات أخرى : الى (1082.448) مليون ، بعد إن كانت العام الماضي( 961.981 ) الف دينار.

وقد وصلت الديون وفق التقرير السنوي، الذي حصلت جفرا نيوز" على نسخة منه ، ان الديون على جريدة الراي(578.882) بعد ان كانت( 502.691) الف دينار.

وجريدة الدستور الى ( 328.178) الف دينار، بعد ان كانت ( 299.363 ) الف دينار وجريدة الغد الى( 109) بعد ان كانت(68) الف وفضائية رؤيا( 4379) ، بعد ان كانت( 6.254) ومواقع الكترونية 20 الف دينار .

واظهر التقرير السنوي كذلك ان الموجودات بلغت قيمتها( 5 مليون دينار ( 942) إلف (و564 و) تشمل النقد في الصندوق والبنوك وشيكات برسم التحصيل 2 مليون و803 والذمم المدنية على الصحف والمواقع واشتراكات الاعضاء .
وقال التقرير السنوي ان مدقق الحسابات يؤكد لم نستلم تاييدات البنوك كما في 31 /12 / 2018.

 
وبينما لم يكتمل النصاب اليوم يُنتظر أن تعقد الهيئة العامة لنقابة الصحفيين اجتماعها السنوي العادي عند الساعة العاشرة من صباح السبت القادم ، لمناقشة التقريرين المالي والإداري للنقابة والذين يُفترض أن تناقشهما الهيئة العامة في اجتماعها السبت.

 
ومن الجدير بذكر مجلس نقابة الصحفيين خلال الاجتماع العام الماضي كشف أن التقرير المالي أظهر أن الإيرادات للنقابة بلغت (504) آلاف دينار، ونفقاتها بلغت (511) الفا بعجز مقداره حوالي سبعة الاف دينار تقريبا للعام الماضي
و ويشار انه في السنوات الاخيرة رفض أغلبية الحضور من أعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين بمن حضر التقريرالاداري والمالي السنوي لمجلس النقابة ، خلال اجتماعها العادي.

 
وشهدت الجلسة انذاك مشادات كلامية إعتراضاُ من الأعضاء على عدة محاور ووصلت الى ديوان التشريع والراى وتم رفع الجلسة لبيان الراي القانوني وبيان مصير التقريرين المالي و الاداري وكيفية الخروج من هذا المأزق .
ويكي عرب