وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
السبت-2019-04-20 | 11:39 am

ارتفاع ديون نقابة الصحفيين على صحف" الراي" و"الدستور" والغد "وغيرها إلى مليون و(82) الف دينار

ارتفاع ديون نقابة الصحفيين على صحف" الراي" و"الدستور" والغد "وغيرها إلى مليون و(82) الف دينار


جفرا نيوز - ارتفعت ديون نقابة الصحفيين على صحف الراي و الدستور والغد والعرب اليوم" المتوقفة " وفضائيات أخرى : الى (1082.448) مليون ، بعد إن كانت العام الماضي( 961.981 ) الف دينار.

وقد وصلت الديون وفق التقرير السنوي، الذي حصلت جفرا نيوز" على نسخة منه ، ان الديون على جريدة الراي(578.882) بعد ان كانت( 502.691) الف دينار.

وجريدة الدستور الى ( 328.178) الف دينار، بعد ان كانت ( 299.363 ) الف دينار وجريدة الغد الى( 109) بعد ان كانت(68) الف وفضائية رؤيا( 4379) ، بعد ان كانت( 6.254) ومواقع الكترونية 20 الف دينار .

واظهر التقرير السنوي كذلك ان الموجودات بلغت قيمتها( 5 مليون دينار ( 942) إلف (و564 و) تشمل النقد في الصندوق والبنوك وشيكات برسم التحصيل 2 مليون و803 والذمم المدنية على الصحف والمواقع واشتراكات الاعضاء .
وقال التقرير السنوي ان مدقق الحسابات يؤكد لم نستلم تاييدات البنوك كما في 31 /12 / 2018.

 
وبينما لم يكتمل النصاب اليوم يُنتظر أن تعقد الهيئة العامة لنقابة الصحفيين اجتماعها السنوي العادي عند الساعة العاشرة من صباح السبت القادم ، لمناقشة التقريرين المالي والإداري للنقابة والذين يُفترض أن تناقشهما الهيئة العامة في اجتماعها السبت.

 
ومن الجدير بذكر مجلس نقابة الصحفيين خلال الاجتماع العام الماضي كشف أن التقرير المالي أظهر أن الإيرادات للنقابة بلغت (504) آلاف دينار، ونفقاتها بلغت (511) الفا بعجز مقداره حوالي سبعة الاف دينار تقريبا للعام الماضي
و ويشار انه في السنوات الاخيرة رفض أغلبية الحضور من أعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين بمن حضر التقريرالاداري والمالي السنوي لمجلس النقابة ، خلال اجتماعها العادي.

 
وشهدت الجلسة انذاك مشادات كلامية إعتراضاُ من الأعضاء على عدة محاور ووصلت الى ديوان التشريع والراى وتم رفع الجلسة لبيان الراي القانوني وبيان مصير التقريرين المالي و الاداري وكيفية الخروج من هذا المأزق .