عودة الأجواء الصيفية الاعتيادية حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
السبت-2019-04-20 | 12:11 pm

محاولات لـ "خصخصة" البشير !!

محاولات لـ "خصخصة" البشير !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي

بعد التصريح اللافت لوزير وزير الصحة الاسبق د.زيد حمزة بالمحافظة على مستشفى البشير والذي أشار من خلاله لوجود محاولات لخصخصة المستشفى ، نتسائل عن ماهية وحقيقة مثل هذه التصريحات الصادرة عن رجل دولة متابع ومتخصص حيث ان حديثه لم يأتِ من فراغ !

وهل محاولات إظهار المستشفى واداراته بالعجز والفشل بحل كافة المشاكل والتحديات التي تواجه اكبر مستشفيات القطاع الحكومي كانت متعمدة لتسهيل تمرير مثل هذا الخيار ؟

ما زال الاردنييون يتذكرون جيدا حقبة الخصخصة وملفاتها وما اعقبته من ويلات على الدولة وما طالتها من ملفات فساد وتجاوزات اضاعت على الخزينة مئات الملايين ..
 
ويكي عرب