اجواء معتدلة الحرارة اليوم وحارة غدا ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
السبت-2019-04-20 | 01:48 pm

جامعة الشرق الأوسط تشارك في مسابقات مهرجان "تيلي ماتش" لطلبة الجامعات

جامعة الشرق الأوسط تشارك في مسابقات مهرجان "تيلي ماتش" لطلبة الجامعات

جفرا نيوز - انتزعت جامعة الشرق الاوسط المركز الثاني في مسابقات مهرجان "التيلي ماتش" الثالث لطلبة الجامعات الأردنية، والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الاهلية.

واكد نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور نشوان نشوان، أن هدف إشراك الطلبة في هذا النشاط، جاء لايجاد روح التعاون، والإبتعاد عن العنف، وكسر الجمود لدى الطلبة، مضيفا ان هذه الألعاب تنمي التركيز، وتختبر لياقة الطلبة البدنية من خلال اجتياز مجموعة من النشاطات المتنوعة.

ومثل الجامعة في المهرجان، الذي شهد مشاركة ست جامعات، وفد رياضي من الطلبة، مثلوا اغلب كلياتها، ترأسه مشرف النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة السيد طه الحواتمة، ورفع شعار نبذ العنف والتعصب لدى طلبة الجامعات، وخلق أجواء تنافسية مرحة بينهم.

وفي نهاية المسابقات، قام رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، علما ان جامعة عمان الاهلية حققت المركز الاول في المسابقات.