الناصر "لجفرا": لا إلغاء للدور التنافسي في الوقت الحالي .. ونتعامل مع تكدس الطلبات انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لتساقط زخات من الامطار ..تفاصيل عجلون: العثور على جثة شاب ملقاة بحفرة امتصاصية الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب افتتاح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية التنمية تحيل ملف تحقيق فرار المتهم بقتل الطفلة نبال من مركز احداث للمدعي العام
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-04-20 | 04:03 pm

بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية

بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية

جفرا نيوز - اكد رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني تمسك البلدية التام بمواصلة مشروع الاوتوبارك وتنفيذ الاتفاقية الموقعه مع الشركة المنفذه معتبرا ان ما يحدث وما حدث من اشكاليات رافقت تطبيق المشروع بانها فردية ولا تمثل الصالح العام والهدف والغاية من المشروع بتخفيف حدة الازمات المرورية في وسط المدينة والشوارع المحيطه به.

وقال بني هاني في تصريحات صحفية ان تصرفات بعض التجار واحداث اشكاليات مع المشغلين والموظفين تنطوي على مصالح شخصية لا تمثل جوهر المشروع الذي نجح لغاية الان رغم الاختلالات البسيطة التي رافقت تنفيذه من الحد من الاختناقات والازمات المرورية في الشوارع التي شملها واوجدت حوالي 1500 موقف مكنت المواطنين من قضاء احتياجاتهم مقابل اجرة بسيطة ومتدرجة على حد تعبيره مؤكدا ان المشروع قدم خدمة كبيرة للقطاع التجاري باتاحة المجال للمواطنين من ايجاد مواقف لمركباتهم لقضاء احتياجاتهم وسهولة الوصول لمقاصدهم التجارية بشكل اثبت الواقع تحسنها بشكل لافت بعد تنفيذ المشروع.

واكد بني هاني ان البلدية لن تتخلى عن المشروع الذي تبلغ قيمة اتفاقيته عشرة ملايين دينار في الوقت الذي تستجيب فيه لملاحظات كافة الشرائح وفي مقدمتها القطاع التجاري والمواطنين لمعالجة اي اختلالات في تطبيق بنود الاتفاقية الموقعه مع المشغل وهو ما تعمل عليه البلدية باستمرار ولن تسمح للمشغل او الموظفين بتجاوز بنود وتعلميات الاتفاقية تحت اي مبرر او ذريعة.

وكشف عن توجه لتعديل الاتفاقية مستقبلا بضم شوارع جديدة اليها قياسا على مدى الحاجة لمعالجة الاختناقات المرورية والازمات التي تنشاء بحكم التوسع التجاري والتنظيمي لافتا الى ان البلدية قامت باجراءات كفيلة بمنع اي تجاوزعلى الاتفاقية خصوصا ضم شوارع جديدة خلافا للشوارع المتفق عليها .

وقال بني هاني لنه لا يمكن الغاء مشروع لمجرد معارضة حالات فردية له تتعتقد ان مصالحه تضررت بعكس الواقع الذي اثبتت انعكاس المشروع على زيادة حجم المبيعات وارتدياد المواطنين للاسواق خصوصا في الوسط التجاري.

الرأي