عودة الأجواء الصيفية الاعتيادية حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-04-20 | 04:03 pm

بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية

بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية

جفرا نيوز - اكد رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني تمسك البلدية التام بمواصلة مشروع الاوتوبارك وتنفيذ الاتفاقية الموقعه مع الشركة المنفذه معتبرا ان ما يحدث وما حدث من اشكاليات رافقت تطبيق المشروع بانها فردية ولا تمثل الصالح العام والهدف والغاية من المشروع بتخفيف حدة الازمات المرورية في وسط المدينة والشوارع المحيطه به.

وقال بني هاني في تصريحات صحفية ان تصرفات بعض التجار واحداث اشكاليات مع المشغلين والموظفين تنطوي على مصالح شخصية لا تمثل جوهر المشروع الذي نجح لغاية الان رغم الاختلالات البسيطة التي رافقت تنفيذه من الحد من الاختناقات والازمات المرورية في الشوارع التي شملها واوجدت حوالي 1500 موقف مكنت المواطنين من قضاء احتياجاتهم مقابل اجرة بسيطة ومتدرجة على حد تعبيره مؤكدا ان المشروع قدم خدمة كبيرة للقطاع التجاري باتاحة المجال للمواطنين من ايجاد مواقف لمركباتهم لقضاء احتياجاتهم وسهولة الوصول لمقاصدهم التجارية بشكل اثبت الواقع تحسنها بشكل لافت بعد تنفيذ المشروع.

واكد بني هاني ان البلدية لن تتخلى عن المشروع الذي تبلغ قيمة اتفاقيته عشرة ملايين دينار في الوقت الذي تستجيب فيه لملاحظات كافة الشرائح وفي مقدمتها القطاع التجاري والمواطنين لمعالجة اي اختلالات في تطبيق بنود الاتفاقية الموقعه مع المشغل وهو ما تعمل عليه البلدية باستمرار ولن تسمح للمشغل او الموظفين بتجاوز بنود وتعلميات الاتفاقية تحت اي مبرر او ذريعة.

وكشف عن توجه لتعديل الاتفاقية مستقبلا بضم شوارع جديدة اليها قياسا على مدى الحاجة لمعالجة الاختناقات المرورية والازمات التي تنشاء بحكم التوسع التجاري والتنظيمي لافتا الى ان البلدية قامت باجراءات كفيلة بمنع اي تجاوزعلى الاتفاقية خصوصا ضم شوارع جديدة خلافا للشوارع المتفق عليها .

وقال بني هاني لنه لا يمكن الغاء مشروع لمجرد معارضة حالات فردية له تتعتقد ان مصالحه تضررت بعكس الواقع الذي اثبتت انعكاس المشروع على زيادة حجم المبيعات وارتدياد المواطنين للاسواق خصوصا في الوسط التجاري.

الرأي 

ويكي عرب