عودة الأجواء الصيفية الاعتيادية حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-04-20 | 04:52 pm

الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران

الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران

جفرا نيوز - دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين من الشركات والأفراد الملزمين بمسك الحسابات الأصولية إلى تقديم إقرارات ضريبة الدخل عن عام 2018 قبل نهاية الشهر الحالي، وهو آخر موعد قانوني لتقديم إقرارات ضريبة الدخل عن عام 2018.

 وقالت الدائرة في بيان اصدرته اليوم السبت إنها أتاحت للمكلفين الملزمين في حال عدم تمكنهم من إعداد البيانات والقوائم المالية المدققة أصولا قبل انتهاء الشهر الحالي إمكانية إرفاق مسودة عن البيانات المالية ودفع المبالغ المعلنة في الإقرار قبل انتهاء الفترة القانونية 30 نيسان الحالي.

وأضافت أن هذا الإجراء يهدف للتسهيل على المكلفين الملزمين من الشركات والأفراد في إعداد البيانات والقوائم المالية وعدم تكبيدهم أي غرامات أو إضافات شريطة القيام بتسليم البيانات والقوائم المالية مصادق عليها من المحاسبين القانونيين قبل 30 حزيران من العام الحالي.
 
ويكي عرب