العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة عطل في كيبل في البحر الاحمر يؤثر على سرعة الانترنت والخدمات المقدمة بالاردن الملكية تتيح لمسافريها استخدام أجهزتهم الذكية أثناء الطيران الخارجية تدين استمرار الانتهاكات الاسرائيلية ضد المسجد الاقصى وتطالب بالوقف الفوري لجميع الاستفزازات التي تحدث وفاة و3 إصابات بحادث تصادم في المفرق السبول: 40% من الادوية المسجلة في الاردن سعرها اقل من 5 دنانير وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان اجراءات عقد امتحانات التوجيهي 33 ألف أردنية يحصلن على رواتب تقاعدية من الضمان الاردنيون بالمركز الرابع عالمياً بعدد المصابين بـ"الربو" ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2019-04-20 | 06:57 pm

مشادة كلامية بين أحلام وأصالة تكشف عن خلافهما الشديد

مشادة كلامية بين أحلام وأصالة تكشف عن خلافهما الشديد

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام مؤخرا عن إعجابها بأغنية الفنانة أصالة الجديدة "بنت أكابر”، ووجهت تهنئة لها بقولها: "عمل رائع كعادتك أصالة نصري في زمن نفتقد فيه الكثير من الأصالة.. متكامل شعرًا ولحنًا وغناء وصورة تبروز جمالكم هكذا دائمًا تعودنا وعودتينا على النجاح مبروك بنت أكابر وستظلين غالية عندي”.

أحلام ردت على تساؤل إحدى متابعاتها عن أسباب عدم رد أصالة على تهنئتها، بقولها: "انتي تفتكرين اني انتظر منها أو من غيرها اصلاً رد انا كتبت لها كفنانه فقط قدمت فن جميل”.

وأضافت: "وياما كتبت لى أصالة الكثير مع صدور ألبومي او اغانيي ولو ظلمتني بتظل غاليه كفنانه أقدرها واحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين شكراً على محبتكم”.

أصالة ردت على كلام أحلام، عبر موقع "تويتر”، حيث كتبت: "أحلام ياعزيزتي دائماً.. خلّلي الّلي بيننا بيننا، وما بدنا نفتح مواضيع مالها معنى، مافي حدا ظلم التاني، لأنّه نحنا (أنا وأنتي) كبار وبنفهم”.

وتابعت: "خلص ياحلّومه وحياة تاجك خلص، أنتي ملكه ومتسامحة وسامحيني خصوصاً وجايه رمضان، وبالنّسبه لمباركتك شكراً جزيلاً (هي من جدّ شكراً ) و#خلص”.

أحلام ردت على أصالة، قائلة: "نعم ؟ في كلامي شي ضايقك لما كتبت هالتغريده قلت مش بنتظر منها ولا من أي حد شكر وقلت كلام طيب عنك وانتي ظلمتيني والظلم ظلمات ونقطه وشدخل تاجي يا اصوله”.

وأضافت: "وحياه تاجي سامحتك سامحتك سامحتك كتير سامحتك سامحتك بقلبي الكبير ومش غصب عني ولا ضعف مني ولكن لاني بغني بضمير”.

وكان عدد كبير من جمهور أحلام قد عبروا عن تعجبهم من إشادتها بأصالة على الرغم من هجوم صديقتها المقربة الإعلامية فجر السعيد على الفنانة السورية بشكل دائم.

أحلام ردت على هذه التعليقات بتأكيدها أنها صديقة بالفعل لفجر السعيد لكن رأيها لا يمثلها، حيث قالت: ”حسبي الله ونعم الوكيل فيكم أنا محسوبة على كلامي فقط وفجر مش صديقتي فجر أختي وصديقتي وقريبة مني، بس كلامها يمثلها هي فقط”.

وأضافت: "ممكن خوات وما يكون عندهم نفس الصديقة، بس مشكلتكم كلكم عملتوا الكذبة وصدقتوها، وأنا أحب أصاله ولو جرحتني واتهمني بكون أحسن منها أكيد، وما في شي بيغير قلبي عليها”.