اجواء معتدلة الحرارة اليوم وحارة غدا ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-04-20 | 08:01 pm

زيدان: حددت أهدافي الصيفية.. وهناك شيء غريب في الفيديو

زيدان: حددت أهدافي الصيفية.. وهناك شيء غريب في الفيديو

أشاد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بنجم فريقه الشاب، فينيسيوس جونيور، قبل استضافة أتلتيك بيلباو، غدًا الأحد، لحساب الجولة الـ33 من الليجا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "سعيد لرؤية فينيسيوس معنا، لكن علينا أن نتعامل معه ببطء، بعد عودته من إصابة امتدت لشهرين، في الأسبوع المقبل عليه أن يعمل بشكل جيد.. لقد أظهر جودته، وهو لاعب للمستقبل".

وأضاف: "مصير بيل؟ لم أتحدث عن ذلك ولن أتحدث، فنحن نفكر في مباراة الغد ولا شيء آخر".

وتابع: "مبابي؟ لن أذكر أسماء، نحن ندرس كل هذه الأشياء، وسنتحدث عنها في الوقت المناسب.. سأتحدث مع النادي، لأنني أعرف بالفعل ما أريده".

أسينسيو وفاييخو

وعما إذا كان يتوقع الكثير من أسينسيو، أجاب زيدان: "نعلم من هو أسينسيو، إنه شاب ولاعب في ريال مدريد، والموسم كان صعبًا على الجميع، وليس عليه فقط".

وبشأن ما إذا كان لعب نهائي دوري الأبطال في مدريد يحرقه، في ظل غياب الريال عنه، قال: "لا، أنا بخير، واللاعبون يريدون الخروج من هذه الكبوة، ويفكرون دائما في الفوز بكل شيء.. وأنا لا أحترق".

وبخصوص فاييخو، رد المدرب الفرنسي: "إنه يستحق أن يلعب كل المباريات، وسيفعل ذلك، فهو لديه الجودة، الجانب السلبي الوحيد الذي كان يُعاني منه هو الآلام، لكن عندما يكون جيدًا سيلعب.. وسيحدث ذلك قبل نهاية الموسم".

وعن إصابة كورتوا، قال: "أعتقد أنه يعاني من آلام، وعليه أن يتعامل معها.. لكنه أفضل حاليًا، وأعتقد أنه سيتدرب مع الفريق يوم الاثنين".

وحول فرض الإدارة الحارس البلجيكي عليه، أجاب: "لا شيء، ولن أخوض في التعليق على هذا، ما قررته في الوقت الحالي أن أكون واضحًا، ثم سترون ما سيحدث".

"الضمانات"

وواصل: "الضمانات لقبول عودتي؟ لقد أردنا تغيير الأمور، وليس الظروف، وتحدثنا عما سنكون قادرين على القيام به، وسنرى ما يمكننا تحقيقه في السوق.. لكن من الواضح أنه ستكون هناك تغييرات، فهي إلزامية على الجميع".

وأشار "زيزو" إلى أن التغيير سيطال أيضًا طريقة لعب الريال، خلال الموسم المقبل.

وبخصوص تقنية الفيديو، قال زيدان: "أعتقد أنها ستتحسن بمرور الوقت، هذا واضح.. الأمر الوحيد الذي يبدو غريبًا هو الإعادات، أحيانًا لا نرى نفس الشيء من كل زاوية، وهناك إعادات غريبة".

وفيما يتعلق بمباراة الغد، أجاب: "أتلتيك بيلباو أفضل حالًا الآن، ودائمًا كان فريقًا صعبًا للغاية، وغدًا سيُسبب لنا المشاكل.. لكنها ستكون مباراة جيدة لتحقيق نتيجة أفضل، حيث نريد الفوز".