وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-04-20 | 08:02 pm

جوارديولا: ليفربول أحد أفضل الفرق التي شاهدتها في حياتي

جوارديولا: ليفربول أحد أفضل الفرق التي شاهدتها في حياتي

أشاد مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا بقدرة لاعبيه على تناسي الخروج الأوروبي المؤلم، من خلال الفوز على توتنهام 1-0، السبت، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، واصفا في الوقت ذاته منافسه ليفربول بأنه أحد أفضل الفرق التي شاهدها.

وأحرز لاعب مانشستر سيتي فيل فودين هدفا في الدقيقة الخامسة، ليهدي فريقه الصدارة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي يلعب مساء الأحد أمام كارديف في الجولة ذاتها، علما بأن لسيتي مباراة مؤجلة يلعبها مساء الأربعاء أمام جاره مانشستر يونايتد.

وخرج مانشستر سيتي من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء الماضي، رغم فوزه على توتنهام 4-3، وهو ما أثر على لاعبيه نفسيا قبل مواجهة السبت المهمة.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عقب انتهاء اللقاء: "لدى الفريقين لاعبون مذهلون يملكون القلب والشخصية، كانت مبارة صعبة للغاية بعد هزيمتنا النفسية مساء الأربعاء، وكنا نعرف إمكانية خسارتنا للبريميرليج في حال انهزمنا اليوم".

وتابع "أبلغت اللاعبين أنهم إذا ما استطاعوا نسيان ما حدث سيكون هذا جيدا، لكن إذا كان الأمر مؤلما لهم فإنه سيحفزهم".

وأضاف: "كلاعب كرة قدم، لم يكن باستطاعتي فعل ما فعله اللاعبون اليوم، اللقب مايزال في أيدينا، قدمنا مشوارا رائعا، اللعب أمام فريق لا يصدق مثل توتنهام، ومنافسة أفضل ليفربول ممكن في البريميرليج، إنه أحد أفضل الفرق التي شاهدتها في حياتي، سنقاتل حتى النهاية وسنرى المدى الذي سنصل إليه".

وكال جوارديولا المديح لفودين صاحب الهدف بقوله: "إنه لاعب ديناميكي يضيف الحدة لطريقة لعبنا، أردت هجوما أكبر وعدوانية داخل منطقة الجزاء، وهو يقدم هذا لنا من خلال عمله وقدراته، أدى بشكل جيد اليوم أمام لاعبين على مستوى عال".