أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2019-04-20 | 08:02 pm

جوارديولا: ليفربول أحد أفضل الفرق التي شاهدتها في حياتي

جوارديولا: ليفربول أحد أفضل الفرق التي شاهدتها في حياتي

أشاد مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا بقدرة لاعبيه على تناسي الخروج الأوروبي المؤلم، من خلال الفوز على توتنهام 1-0، السبت، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، واصفا في الوقت ذاته منافسه ليفربول بأنه أحد أفضل الفرق التي شاهدها.

وأحرز لاعب مانشستر سيتي فيل فودين هدفا في الدقيقة الخامسة، ليهدي فريقه الصدارة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي يلعب مساء الأحد أمام كارديف في الجولة ذاتها، علما بأن لسيتي مباراة مؤجلة يلعبها مساء الأربعاء أمام جاره مانشستر يونايتد.

وخرج مانشستر سيتي من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء الماضي، رغم فوزه على توتنهام 4-3، وهو ما أثر على لاعبيه نفسيا قبل مواجهة السبت المهمة.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عقب انتهاء اللقاء: "لدى الفريقين لاعبون مذهلون يملكون القلب والشخصية، كانت مبارة صعبة للغاية بعد هزيمتنا النفسية مساء الأربعاء، وكنا نعرف إمكانية خسارتنا للبريميرليج في حال انهزمنا اليوم".

وتابع "أبلغت اللاعبين أنهم إذا ما استطاعوا نسيان ما حدث سيكون هذا جيدا، لكن إذا كان الأمر مؤلما لهم فإنه سيحفزهم".

وأضاف: "كلاعب كرة قدم، لم يكن باستطاعتي فعل ما فعله اللاعبون اليوم، اللقب مايزال في أيدينا، قدمنا مشوارا رائعا، اللعب أمام فريق لا يصدق مثل توتنهام، ومنافسة أفضل ليفربول ممكن في البريميرليج، إنه أحد أفضل الفرق التي شاهدتها في حياتي، سنقاتل حتى النهاية وسنرى المدى الذي سنصل إليه".

وكال جوارديولا المديح لفودين صاحب الهدف بقوله: "إنه لاعب ديناميكي يضيف الحدة لطريقة لعبنا، أردت هجوما أكبر وعدوانية داخل منطقة الجزاء، وهو يقدم هذا لنا من خلال عمله وقدراته، أدى بشكل جيد اليوم أمام لاعبين على مستوى عال".



ويكي عرب