أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
السبت-2019-04-20 | 08:30 pm

ضريبة الدخل : دعم الخبز وصل للمتقاعدين المدنيين والعسكريين والموظفين بالقطاع العام وتسليم قوائم بأسماء المستحقين

ضريبة الدخل : دعم الخبز وصل للمتقاعدين المدنيين والعسكريين والموظفين بالقطاع العام وتسليم قوائم بأسماء المستحقين

جفرا نيوز 
: واصلت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات صرف الدعم النقدي لأرباب الأسر الذين انطبقت عليهم شروط الاستحقاق.
وكشفت الدائرة عن إرسال مخصصات الدعم لحوالي 180 الف رب أسرة من العاملين وغير العاملين في القطاع الخاص على فروع البنوك التي تم اعتمادها، وهي الإسكان، والإسلامي الأردني، والأردني الكويتي.
وقالت: إنها ارسلت رسائل خلوية لأرباب الأسر المستحقين للدعم على هواتفهم التي تم تثبيتها على طلب الدعم، وبلغت نسبة استلام الرسائل الخلوية 95 بالمئة.
وبين مساعد المدير العام موسى الطراونة، أن الدائرة سلمت قوائم إلكترونية بأسماء المستحقين للدعم من المتقاعدين المدنيين والعسكريين وورثتهم ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم، وكذلك موظفي الوزارات والمؤسسات العامة والبلديات، حيث بدأت هذه الجهات بتحويل مخصصات الدعم للمستفيدين على البنوك التي يتعاملون معها.
وأوضح الطراونة أنه سيتم فتح المجال للاعتراض إلكترونيا بعد الانتهاء من عمليات معالجة البيانات والتسليم.

 
ويكي عرب