ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2019-04-21 | 12:24 pm

العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس

العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس

جفرا نيوز - وجه النائب صالح العرموطي، سؤالا نيابيا لوزير الاتصالات مثنى الغرايبة، عن صحة إدخال 6000 جهاز إنذار بحالات السرقة، تمتاز بخاصية التنصت والتجسس.

وسأل العرموطي، عن صحة منح شركة رخصة لإدخال أجهزة فيها خاصية التنصت، مشيرا إلى أن ذلك يعتبر انتهاكا للحياة الخاصة وفقا للمادة رقم 7 من الدستور، التي أكدت أن الحرية الشخصية مصونة وكل اعتداء على الحقوق والحريات العامة أو حرمة الحياة الخاصة جريمة يعاقب عليها القانون.

ووجه النائب سؤالا للوزير، عن صحة إدخال 6000 جهاز بهذه الخاصية، دون موافقة أو رقابة من الجهات المختصة الرسمية.
وتضمن سؤال العرموطي، استفسارا عما إن كانت الشركات التي أدخلت هذه الأجهزة قد أعلمت المشتركين بوجود خاصية التنصت.
 
ويكي عرب