اجواء معتدلة الحرارة اليوم وحارة غدا ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2019-04-21 | 02:21 pm

جامعة الزرقاء تحصد المركزين الأول والثالث بمسابقة بوسترات أبحاث الطلبة

جامعة الزرقاء تحصد المركزين الأول والثالث بمسابقة بوسترات أبحاث الطلبة


جفرا نيوز - فاز طلبة الصيدلة في جامعة الزرقاء بالمركزين الأول والثالث في مسابقة بوسترات أبحاث طلاب البكالوريوس، ضمن المسابقة التي أقيمت ضمن فعاليات اليوم العلمي السادس، الذي عقدته اللجنة الفرعية لصيادلة الزرقاء بعنوان (الصيدلة...حضارة وإنسانية)، بالتعاون مع الكلية وبمشاركة واسعة من أعضاء هيئتها التدريسية وطلبتها.

وقد حصلت الطالبة آيات النابلسي على المركز الأول في مسابقة بوسترات أبحاث طلبة البكالوريوس، فيما ظفرت الطالبة هناء الغزي بجائزة المركز الثالث في ذات المسابقة من الكلية.

وترأس لجنة تحكيم المسابقة عضو اللجنة العليا لليوم العلمي الدكتور محمد أبو عصب من جامعة الزرقاء، والدكتور طارق مقطش من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، و الدكتور فراس الحجي من جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، و الدكتور محمد نصير من جامعة اليرموك.

وجدير بالذكر أن عميد الصيدلة في جامعة الزرقاء الدكتورة أحلام الكيلاني قد ترأست إحدى جلسات اليوم العلمي، وعضو هيئة التدريس في الكلية الدكتور حمزة أبو منصور مقررا لها، وشارك طلبة الكلية في مختلف أنشطة اليوم العلمي التنظيمية والعلمية.

وتأتي هذه المشاركة الفاعلة بأعمال هذا اليوم في إطار تحقيق رؤية الجامعة ورسالتها وغاياتها في رفع فعالية الأنشطة البحثية والعلمية لأعضاء الهيئة التدريسية وللطلبة، وفي خدمة المجتمع المحلي، علمًا بأن رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، حرصوا منذ البداية على توفير أفضل المختبرات وضم نخبة من أعضاء هيئة تدريس في كلية الصيدلة وجميع كليات الجامعة.