اجواء معتدلة الحرارة اليوم وحارة غدا ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2019-04-21 | 03:04 pm

جامعة الزرقاء تشارك في المؤتمر الدولي

جامعة الزرقاء تشارك في المؤتمر الدولي


جفرا نيوز - شاركت جامعة الزرقاء /كلية العلوم التربوية ممثلة بعميدها الدكتور رضا المواضية، وأعضاء الهيئة التدريسية بالتعاون مع مديرية الأمن العام وإدارة شرطة الأحداث المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي في المؤتمر الدولي بعنوان "المؤتمر الوطني لبحث الاستراتيجيات الخاصة بالأحداث والطفولة "، المنعقد في عمان تحت رعاية معالي وزير الداخلية السيد سمير المبيضين نيابة عن رئيس الوزراء.

حيث حضر حفل الافتتاح مدير الأمن العام عطوفة اللواء فاضل الحمود، وعدد من أساتذة الجامعات، والباحثين المتخصصين ومؤسسات المجتمع المدني، والمنظمات الدولية المعنية في قطاع عدالة الأحداث.

وقال المبيضين في كلمته أن وزارة الداخلية تولي قطاع الطفولة اهتمامًا بالغًا، من خلال الجهاز التنفيذي للوزارة المتمثل بمديرية الأمن العام، وإداراتها المتخصصة في هذا القطاع، حيث تم صياغة الخطط الوطنية بما ينسجم مع مصلحة الطفل الفضلى.

وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ووفق القوانين والأنظمة المرعية، مؤكداً أننا كحكومة ومنظمات مجتمع محلي ودولي نضع كافة الإمكانيات والتنسيق الدائم لخدمة الإنسانية كافة ومنها قطاع الطفولة.

وتضمن المؤتمر عدة أوراق نقاشية قدمها عدد من ممثلي الوزارات المعنية والمؤسسات الوطنية وأساتذة جامعيين وباحثين متخصصين في قطاع عدالة الأحداث, حيث شاركت كلية العلوم التربوية بتحكيم الأبحاث المقدمة للمؤتمر وحضور فعالياته, وفي نهاية جلسات المؤتمر تم تقديم شهادات مشاركات وتقدير للمشاركين من الكلية نيابة عن جامعة الزرقاء.