أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2019-04-21 | 03:04 pm

جامعة الزرقاء تشارك في المؤتمر الدولي

جامعة الزرقاء تشارك في المؤتمر الدولي


جفرا نيوز - شاركت جامعة الزرقاء /كلية العلوم التربوية ممثلة بعميدها الدكتور رضا المواضية، وأعضاء الهيئة التدريسية بالتعاون مع مديرية الأمن العام وإدارة شرطة الأحداث المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي في المؤتمر الدولي بعنوان "المؤتمر الوطني لبحث الاستراتيجيات الخاصة بالأحداث والطفولة "، المنعقد في عمان تحت رعاية معالي وزير الداخلية السيد سمير المبيضين نيابة عن رئيس الوزراء.

حيث حضر حفل الافتتاح مدير الأمن العام عطوفة اللواء فاضل الحمود، وعدد من أساتذة الجامعات، والباحثين المتخصصين ومؤسسات المجتمع المدني، والمنظمات الدولية المعنية في قطاع عدالة الأحداث.

وقال المبيضين في كلمته أن وزارة الداخلية تولي قطاع الطفولة اهتمامًا بالغًا، من خلال الجهاز التنفيذي للوزارة المتمثل بمديرية الأمن العام، وإداراتها المتخصصة في هذا القطاع، حيث تم صياغة الخطط الوطنية بما ينسجم مع مصلحة الطفل الفضلى.

وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ووفق القوانين والأنظمة المرعية، مؤكداً أننا كحكومة ومنظمات مجتمع محلي ودولي نضع كافة الإمكانيات والتنسيق الدائم لخدمة الإنسانية كافة ومنها قطاع الطفولة.

وتضمن المؤتمر عدة أوراق نقاشية قدمها عدد من ممثلي الوزارات المعنية والمؤسسات الوطنية وأساتذة جامعيين وباحثين متخصصين في قطاع عدالة الأحداث, حيث شاركت كلية العلوم التربوية بتحكيم الأبحاث المقدمة للمؤتمر وحضور فعالياته, وفي نهاية جلسات المؤتمر تم تقديم شهادات مشاركات وتقدير للمشاركين من الكلية نيابة عن جامعة الزرقاء.

ويكي عرب