الاردنيون بالمركز الرابع عالمياً بعدد المصابين بـ"الربو" ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-04-21 | 03:39 pm

لماذا جوارديولا يحارب ساني ؟

لماذا جوارديولا يحارب ساني ؟

جفرا نيوز -  إستبعد جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي لاعبه ليوري ساني من التشكيلة الأساسية ضد توتنهام في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الفور ظهر الجدل مع إتهامات للمدرب الأسباني بأنه أخطأ ولكن واضح إن هناك مشكلة للاعب مع الإلتزام فليس من المعقول مدربين بحجم خواكيم لوف مدرب ألمانيا وجوارديولا .

ساني لديه مشاكل مع الإلتزام تجعل المدربين ينفرون منه حتى مع أشد أوقات إحتياجهم إليه وربما يكون هذا من ضمن أسباب ظهور أخبار تؤكد رغبة جوارديولا في بيع ساني في الصيف.