أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-04-21 | 07:02 pm

الأردن يحصد 6 ميداليات في بطولة صوفيا للتايكوندو

الأردن يحصد 6 ميداليات في بطولة صوفيا للتايكوندو

توج منتخب الأردن للتايكوندو بـ6 ميداليات، في بطولة صوفيا الدولية المصنفة من عيار النجمة الواحدة، والتي حظيت بمشاركة 45 دولة.

وجاءت الميداليات الست عن طريق كل من، نتالي الحميدي (الميدالية الذهبية لوزن تحت 63 كجم)، صالح الشرباتي (الميدالية الذهبية لوزن تحت 80 كجم)، جولينا الصادق (الميدالية الذهبية لوزن تحت 67 كجم)، أنس الصادق (الميدالية الفضية لوزن تحت 87 كجم).

وهذا بالإضافة لزيد الحلواني (الميدالية الفضية لوزن تحت 63 كجم)، وعبد الرحمن أبو السمن (الميدالية البرونزية لوزن تحت 54 كجم).

الطريق للتتويج

افتتح صالح الشرباتي المشوار بفوزه على اللاعب التركي حسين مارتال، بنتيجة 19-31.

واجتاز الدور نصف النهائي على حساب اللاعب البلغاري يوردان كولييف، بنتيجة 11-1، وتمكن من الفوز بالنزال النهائي على اليوناني أبستولوس بنتيجة 24-14، ليتوج بالميدالية الذهبية.

وأضافت جولينا الصادق الذهبية الثانية، بعد فوزها في المشهد النهائي على البلغارية ريبيكا فوردي، بنتيجة 10-8.

واستهلت الصادق مشوارها بفوزها على لاعبة الجبل الأسود نيكولينا فلافيوتش، بنتيجة 31-1، قبل أن تتجاوز الدور نصف النهائي على حساب المتوجة ببرونزية دورة الألعاب الأولمبية للشباب، المكسيكية ليزلي سولتيرو، بنتيجة 29-8.

وجاءت الذهبية الثالثة عن طريق نتالي الحميدي، بعد فوزها في النهائي أمام الكرواتية نيكا كليباش بالنقطة الذهبية، عقب التعادل بنتيجة 7-7.

واستهلت الحميدي مشوارها بفوز على الألمانية سيدام دانيسمان بنتيجة 15-5، وتخطت الدور ربع النهائي بفوزها على المكسيكية أنيل فليكس بنتيجة 11-5، وواصلت تألقها بفوزها على التركية ايكرا خير بنتيجة 16-14.

وظفر أنس الصادق بالميدالية الفضية، حيث خسر النهائي أمام المكسيكي براين سالازار، بنتيجة 13-10.

وكان أنس قد افتتح مشواره بفوزه على الإيطالي ماثيو مارفونتش، بنتيجة 23-5، وعبر الدور نصف النهائي على حساب الكرواتي دينكو سيغدين، بنتيجة 13-12.

وأضاف زيد الحلواني ميدالية فضية، حيث خسر في النهائي أمام المكسيكي كارلوس نافارو بنتيجة 10-7.

وبدأ الحلواني مشواره بفوزٍ على لاعب أندورا عبده الطويل، بنتيجة 19-6، قبل أن يتجاوز السويدي نوك ألامي بنتيجة 19-3، ثم فاز على اليوناني جورجيوس ستامتيس بنتيجة 32-12.

وجاءت الميدالية البرونزية عن طريق عبد الرحمن أبو السمن، الذي خسر في نصف النهائي بنتيجة 21-20 لصالح اللاعب الألماني.

ويكي عرب