وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-04-21 | 07:02 pm

الأردن يحصد 6 ميداليات في بطولة صوفيا للتايكوندو

الأردن يحصد 6 ميداليات في بطولة صوفيا للتايكوندو

توج منتخب الأردن للتايكوندو بـ6 ميداليات، في بطولة صوفيا الدولية المصنفة من عيار النجمة الواحدة، والتي حظيت بمشاركة 45 دولة.

وجاءت الميداليات الست عن طريق كل من، نتالي الحميدي (الميدالية الذهبية لوزن تحت 63 كجم)، صالح الشرباتي (الميدالية الذهبية لوزن تحت 80 كجم)، جولينا الصادق (الميدالية الذهبية لوزن تحت 67 كجم)، أنس الصادق (الميدالية الفضية لوزن تحت 87 كجم).

وهذا بالإضافة لزيد الحلواني (الميدالية الفضية لوزن تحت 63 كجم)، وعبد الرحمن أبو السمن (الميدالية البرونزية لوزن تحت 54 كجم).

الطريق للتتويج

افتتح صالح الشرباتي المشوار بفوزه على اللاعب التركي حسين مارتال، بنتيجة 19-31.

واجتاز الدور نصف النهائي على حساب اللاعب البلغاري يوردان كولييف، بنتيجة 11-1، وتمكن من الفوز بالنزال النهائي على اليوناني أبستولوس بنتيجة 24-14، ليتوج بالميدالية الذهبية.

وأضافت جولينا الصادق الذهبية الثانية، بعد فوزها في المشهد النهائي على البلغارية ريبيكا فوردي، بنتيجة 10-8.

واستهلت الصادق مشوارها بفوزها على لاعبة الجبل الأسود نيكولينا فلافيوتش، بنتيجة 31-1، قبل أن تتجاوز الدور نصف النهائي على حساب المتوجة ببرونزية دورة الألعاب الأولمبية للشباب، المكسيكية ليزلي سولتيرو، بنتيجة 29-8.

وجاءت الذهبية الثالثة عن طريق نتالي الحميدي، بعد فوزها في النهائي أمام الكرواتية نيكا كليباش بالنقطة الذهبية، عقب التعادل بنتيجة 7-7.

واستهلت الحميدي مشوارها بفوز على الألمانية سيدام دانيسمان بنتيجة 15-5، وتخطت الدور ربع النهائي بفوزها على المكسيكية أنيل فليكس بنتيجة 11-5، وواصلت تألقها بفوزها على التركية ايكرا خير بنتيجة 16-14.

وظفر أنس الصادق بالميدالية الفضية، حيث خسر النهائي أمام المكسيكي براين سالازار، بنتيجة 13-10.

وكان أنس قد افتتح مشواره بفوزه على الإيطالي ماثيو مارفونتش، بنتيجة 23-5، وعبر الدور نصف النهائي على حساب الكرواتي دينكو سيغدين، بنتيجة 13-12.

وأضاف زيد الحلواني ميدالية فضية، حيث خسر في النهائي أمام المكسيكي كارلوس نافارو بنتيجة 10-7.

وبدأ الحلواني مشواره بفوزٍ على لاعب أندورا عبده الطويل، بنتيجة 19-6، قبل أن يتجاوز السويدي نوك ألامي بنتيجة 19-3، ثم فاز على اليوناني جورجيوس ستامتيس بنتيجة 32-12.

وجاءت الميدالية البرونزية عن طريق عبد الرحمن أبو السمن، الذي خسر في نصف النهائي بنتيجة 21-20 لصالح اللاعب الألماني.