وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-04-21 | 07:03 pm

لعنة الشياطين تنقلب في وجه سولسكاير

لعنة الشياطين تنقلب في وجه سولسكاير

ضاعفت الهزيمة القاسية لمانشستر يونايتد أمام إيفرتون (4-0) في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، من معاناة المدير الفني للشياطين الحمر، النرويجي أولي جونار سولسكاير، لتضيف إليه مزيدًا من الأرقام السلبية في مسيرته مع الفريق، التي بدأت هذا الموسم، بانتصارات متلاحقة، قبل أن تنعكس الأمور في المباريات الأخيرة.

ووفقًا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن مانشستر يونايتد خسر بفارق 4 أهداف على الأقل في البريميرليج للمرة الخامسة في تاريخ النادي.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن مانشستر يونايتد خسر 5 مباريات متتالية خارج أرضه في كل البطولات لأول مرة منذ مارس/آذار 1981، وكان المدير الفني للشياطين الحمر وقتها ديف سيكستون.

وأضافت الشبكة أن مانشستر يونايتد تلقى 48 هدفًا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الرقم الأسوأ له على الإطلاق في موسم واحد بالبطولة، والأسوأ للفريق في دوريات الدرجة الأولى منذ موسم 1978-1979.

يذكر أن هزيمة اليوم أبقت مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة.

ويكي عرب