وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-04-21 | 07:03 pm

لعنة الشياطين تنقلب في وجه سولسكاير

لعنة الشياطين تنقلب في وجه سولسكاير

ضاعفت الهزيمة القاسية لمانشستر يونايتد أمام إيفرتون (4-0) في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، من معاناة المدير الفني للشياطين الحمر، النرويجي أولي جونار سولسكاير، لتضيف إليه مزيدًا من الأرقام السلبية في مسيرته مع الفريق، التي بدأت هذا الموسم، بانتصارات متلاحقة، قبل أن تنعكس الأمور في المباريات الأخيرة.

ووفقًا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن مانشستر يونايتد خسر بفارق 4 أهداف على الأقل في البريميرليج للمرة الخامسة في تاريخ النادي.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن مانشستر يونايتد خسر 5 مباريات متتالية خارج أرضه في كل البطولات لأول مرة منذ مارس/آذار 1981، وكان المدير الفني للشياطين الحمر وقتها ديف سيكستون.

وأضافت الشبكة أن مانشستر يونايتد تلقى 48 هدفًا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الرقم الأسوأ له على الإطلاق في موسم واحد بالبطولة، والأسوأ للفريق في دوريات الدرجة الأولى منذ موسم 1978-1979.

يذكر أن هزيمة اليوم أبقت مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة.